الرئيس السيسي: البنك الأوروبي لإعادة الإعمار شريك نجاح لعملية التنمية في مصر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شوط أول سلبي بين إنبي والاتحاد السكندري الكاظمي: الحديث عن وجود قواعد أمريكية في العراق كذبة وليد أبو المجد يعلن انتهاء تصوير مسلسل المداح تعرف على تشكيل إنبى والاتحاد السكندري في الدوري كارتيرون يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي حرب أهلية| الحلقة 28.. نجاة ”تمارا” من كارثة كبيرة الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية ”إيتامكو” ترد على بعض الاتهامات المتداولة القمة 122.. أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك سعر الدولار مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 عاطل يطعن شقيقين بسبب خلاف على ركنة سيارة بالمعصرة أسعار الذهب مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 كارتيرون: أرحب بخوض مباريات الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي

أخبار

الرئيس السيسي: البنك الأوروبي لإعادة الإعمار شريك نجاح لعملية التنمية في مصر

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن البنك الاوروبي لإعادة الإعمار والتنمية شريك نجاح لعملية التنمية في مصر، مشيرًا إلى التطلع لمواصلة التعاون المثمر مع البنك الأوروبي خاصة في المشروع القومي لتطوير قرى الريف المصرى.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم أوديل رينو باسو، رئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، وذلك بحضور الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي.