بيان جديد من رابطة السوبر الأوروبى بعد انسحاب بعض الأندية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز

رياضة

بيان جديد من رابطة السوبر الأوروبى بعد انسحاب بعض الأندية

أعلنت رابطة دورى السوبر الأوروبى الجديد، إعادة تشكيل المشروع، وذلك في بيانًا رسمي، بعد انسحاب جميع الأندية الإنجليزية من المسابقة، وبعض الأندية الأخرى.
وأصدرت رابطة دوري السوبر الأوروبي بيانًا رسميًا، اليوم الأربعاء، قالت فيه: "يهدف اقتراحنا إلى السماح للرياضة بالتطور، مع توفير الموارد والاستقرار لهرم كرة القدم بأكمله، بما في ذلك المساعدة في التغلب على الصعوبات المالية، التي يواجهها مجتمع كرة القدم نتيجة الوباء".
وأضافت: "كما أنه سيوفر مدفوعات تضمن تحسنًا ماديًا، لجميع الأطراف المهتمة بكرة القدم".
وتابعت قائلةً إن انسحاب أندية البريميرليج، جاء بسبب "الضغط الذي مورس عليها".
وأكملت الرابطة: "نحن مقتنعون بأن اقتراحنا يتوافق تمامًا مع التشريعات واللوائح الأوروبية، كما يتضح من خلال القرار القضائي، لحماية البطولة من تصرفات الأطراف الثالثة".
وختم البيان: "بالنظر إلى الظروف الحالية، سنعيد النظر في أنسب الخطوات لإعادة تشكيل المشروع، مع الأخذ في الاعتبار دائمًا، أهدافنا المتمثلة في تقديم أفضل تجربة ممكنة للجماهير، مع تعزيز مدفوعات مجتمع كرة القدم بأكمله".