بيان جديد من رابطة السوبر الأوروبى بعد انسحاب بعض الأندية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

رياضة

بيان جديد من رابطة السوبر الأوروبى بعد انسحاب بعض الأندية

أعلنت رابطة دورى السوبر الأوروبى الجديد، إعادة تشكيل المشروع، وذلك في بيانًا رسمي، بعد انسحاب جميع الأندية الإنجليزية من المسابقة، وبعض الأندية الأخرى.
وأصدرت رابطة دوري السوبر الأوروبي بيانًا رسميًا، اليوم الأربعاء، قالت فيه: "يهدف اقتراحنا إلى السماح للرياضة بالتطور، مع توفير الموارد والاستقرار لهرم كرة القدم بأكمله، بما في ذلك المساعدة في التغلب على الصعوبات المالية، التي يواجهها مجتمع كرة القدم نتيجة الوباء".
وأضافت: "كما أنه سيوفر مدفوعات تضمن تحسنًا ماديًا، لجميع الأطراف المهتمة بكرة القدم".
وتابعت قائلةً إن انسحاب أندية البريميرليج، جاء بسبب "الضغط الذي مورس عليها".
وأكملت الرابطة: "نحن مقتنعون بأن اقتراحنا يتوافق تمامًا مع التشريعات واللوائح الأوروبية، كما يتضح من خلال القرار القضائي، لحماية البطولة من تصرفات الأطراف الثالثة".
وختم البيان: "بالنظر إلى الظروف الحالية، سنعيد النظر في أنسب الخطوات لإعادة تشكيل المشروع، مع الأخذ في الاعتبار دائمًا، أهدافنا المتمثلة في تقديم أفضل تجربة ممكنة للجماهير، مع تعزيز مدفوعات مجتمع كرة القدم بأكمله".