بيراميدز يصل ملعب ليفي موانواسا لمواجهة نكانا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

بيراميدز يصل ملعب ليفي موانواسا لمواجهة نكانا

وصلت حافلة فريق نادي بيراميدز إلى استاد ليفي موانواسا بمدينة ندولا في زامبيا استعدادا لخوض مباراة نكانا في دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا على نكانا في الثالثة عصر اليوم بملعب ليفي موانواسا بمدينة ندولا في إطار لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحتاج بيراميدز للفوز على نكانا اليوم من أجل تأكيد تأهله للدور ربع النهائي من البطولة القارية التي حل وصيفا في نسختها الأخيرة.

وعقد المدير الفني الأرجنتيني رودلفو أروابارينا محاضرة فنية للاعبي الفريق قبل التحرك إلى الملعب لإعلان التشكيل وخطة اللعب.