درة التاج في تراث الإذاعة المصرية.. ”ألف ليلة وليلة” الليلة التاسعة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

فن وثقافة

درة التاج في تراث الإذاعة المصرية.. ”ألف ليلة وليلة” الليلة التاسعة

يحل علينا شهر رمضان المبارك من كل عام.. ونجد أنفسنا في حنين إلى الماضي والزمن الجميل، حين كانت الأسر المصرية تلتف حول الراديو لتستمع إلى القصص والحكايات.

ويقدم موقع "البوابة نيوز" درة الأعمال الإذاعية العمل الفني الخالد "ألف ليلة وليلة" للمخرج الإذاعي الرائد محمد محمود شعبان، مع كوكبة من نجوم الفن المصري، تأليف طاهر أبو فاشا.

وفي الليلة التاسعة من ليالي ألف ليلة وليلة وهي حكاية "الملك لقمان ووزيره حسان مع صاحب الدكان".. قالت شهرزاد: بلغني أيها الملك السعيد ذو الرأي الرشيد أن الملك كنعان أصبح ذات يوم في إذا أمام قصره.... فأخذه العجب!!........"