درة التاج في تراث الإذاعة المصرية.. ”ألف ليلة وليلة” الليلة التاسعة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شوط أول سلبي بين إنبي والاتحاد السكندري الكاظمي: الحديث عن وجود قواعد أمريكية في العراق كذبة وليد أبو المجد يعلن انتهاء تصوير مسلسل المداح تعرف على تشكيل إنبى والاتحاد السكندري في الدوري كارتيرون يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي حرب أهلية| الحلقة 28.. نجاة ”تمارا” من كارثة كبيرة الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية ”إيتامكو” ترد على بعض الاتهامات المتداولة القمة 122.. أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك سعر الدولار مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 عاطل يطعن شقيقين بسبب خلاف على ركنة سيارة بالمعصرة أسعار الذهب مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 كارتيرون: أرحب بخوض مباريات الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي

فن وثقافة

درة التاج في تراث الإذاعة المصرية.. ”ألف ليلة وليلة” الليلة التاسعة

يحل علينا شهر رمضان المبارك من كل عام.. ونجد أنفسنا في حنين إلى الماضي والزمن الجميل، حين كانت الأسر المصرية تلتف حول الراديو لتستمع إلى القصص والحكايات.

ويقدم موقع "البوابة نيوز" درة الأعمال الإذاعية العمل الفني الخالد "ألف ليلة وليلة" للمخرج الإذاعي الرائد محمد محمود شعبان، مع كوكبة من نجوم الفن المصري، تأليف طاهر أبو فاشا.

وفي الليلة التاسعة من ليالي ألف ليلة وليلة وهي حكاية "الملك لقمان ووزيره حسان مع صاحب الدكان".. قالت شهرزاد: بلغني أيها الملك السعيد ذو الرأي الرشيد أن الملك كنعان أصبح ذات يوم في إذا أمام قصره.... فأخذه العجب!!........"