شاهد.. أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل ”اللي مالوش كبير”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
حسام الخولي: نشكر القيادة السياسية المصرية على جهودها لصالح فلسطين  رئيس الشيوخ: الإعتداءات الإسرائيلية بفلسطين تهدد مستقبل السلام..ونقف بجانب الأشقاء مجلس الوزراء ينفي إرسال رسائل وهمية لتلقي لقاح كورونا دون توافر جرعات «2 كفاية» ينفذ 6 ملايين و١٣٦ ألف زيارة توعية في 10 محافظات منذ إطلاقه محافظ الشرقية يُوجه بتطوير ميدان المحكمة هشام سويلم يلقي القسم الدستوري بديلا عن النائب الراحل فاروق مجاهد محافظ أسيوط : توريد 77 ألف طن قمح إلى الشون والصوامع وحصاد 230 الف فدان حتى الان الداودي يعلن عن تعافي 109 مصاب كورونا بمستشفيات العزل بقنا خلال عطلة عيد الفطر المبارك بعد بيان نقابة المهن التمثيلية عن فلسطين.. منة فضالي توجه رسالة شكر مؤثرة لـ أشرف زكي إسلام إبراهيم يكشف تفاصيل وعكته الصحية وحقيقة إصابته بفيروس كورونا جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة خلال 24 ساعة.. ضبط 5120 مخالفة مرورية متنوعة

فن وثقافة

شاهد.. أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل ”اللي مالوش كبير”

بدأت الحلقة الثامنة من مسلسل "اللي مالوش كبير" بالخديوي، الفنان أحمد العوضي، وهو يأخذ حسن أبو خاطر إلى مزرعته ليعرف من ورائه بعد أن أرسل صبيانه لخطف غزل، الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وتطلب غزل من الخديوي أن تحضر صديقتها إلى المزرعة، وتذهب زوجة الخديوي، دينا فؤاد، لدجالة بعد أن وصلتها أنباء عن زواجه من أخرى.

مسلسل "اللى مالوش كبير" بطولة النجوم ياسمين عبد العزيز ودينا فؤاد وأحمد العوضى وخالد الصاوى محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، ومدير تصوير أحمد زيتون.