شاهد.. أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل ”لعبة نيوتن”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية

فن وثقافة

شاهد.. أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل ”لعبة نيوتن”

تطلب زوجة مؤنس الذي يجسده الفنان محمد فراج، من منى زكي أن تعيش معهم في بيتهم بعد أن طردها زى وصديقته الذين كانت تعيش معهم في أمريكا، ذلك في الحلقة الثامنة من أحداث مسلسل "لعبة نيوتن".

وتستمر النظرات الغريبة الغير مفهومة من مؤنس لمنى زكي، ويذهب زوجها الفنان محمد ممدوح للطبيب لأنه يعاني من طنين في أذنه، ليخبره الطبيب أن لا وجود لمرض عضوي وأن هذا سببه نفسي وغالبا ينبع من داخله وليس حقيقيا.

ويتتبع مسلسل لعبة نيوتن رحلة حازم وهنا اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان.

وتم تصوير أحداث المسلسل ما بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، تأليف وإخراج تامر محسن.