تعرف على خدمات وزارة الداخلية إلكترونيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

أخبار

تعرف على خدمات وزارة الداخلية إلكترونيا

تواصل وزارة الداخلية تقديمها العديد من الخدمات الإلكترونية، للتخفيف عن كاهل المواطنين بتوفير الخدمات الجماهيرية التى تقدمها أجهزة الوزارة لهم بصورة مُيسرة، حيث تسهم تلك الخدمات أيضا في الحد من الازدحام في منشآت وزارة الداخلية، وتقليص فرص نقل عدوى فيروس كورونا.
ويمكن الحصول على تلك الخدمات بكل بساطة من أى جهاز كمبيوتر، أو هاتف محمول بعدة ضغطات بسيطة، ودون مغادرة المنزل.
وتوفر الداخلية خدماتها من خلال العنوان الإلكترونى https://moi.gov.eg

ويوجد على الصفحة الرئيسية لموقع الداخلية قائمة الخدمات التى تقدمها الوزارة إلكترونيا، وهى خاصة باستخراج تصاريح العمل، وخدمات الأدلة الجنائية، والأحوال المدنية، والمرور، والحج والعمرة، والمطلوبين، وشكاوى الأجانب، والالتحاق بأكاديمية الشرطة، والشقق والمحلات والمزارع المؤجرة، والهجرة والجنسية، وخدمات التجنيد، وشهادة التحركات، وخدمات معاونى الأمن.
في البداية يجب إنشاء حساب على الموقع، من أعلى الصفحة الرئيسية، من خانة "تسجيل دخول"، وبعدها اختيار "إنشاء حساب جديد"، ومن ثم إدخال البيانات الشخصية الصحيحة، والرقم القومى للاستفادة بالخدمات المقدمة.

وتتيح أيضا وزارة الداخلية تسجيل طلبات الهجرة والجنسية من خلال الرابط التالى:

https://enationality.moi.gov.eg

قد يطلب منك موقع خدمات الهجرة والجنسية تسجيل دخول جديد.

كما يمكن استصدار شهادة تحركات من موقع الإدارة العامة للجوازات والهجرة على الرابط التالي https://emoves.moi.gov.eg