القبض على عامل بجراج فى الهرم بتهمة قتل كلبة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
قفشة يضيف الهدف الثاني للأهلي في مرمى الاتحاد بانون يتقدم للأهلي بهدف في مرمى الاتحاد كورنا في مصر.. استثناء مطاعم الفنادق من قرار الغلق الزمالك يتقدم على سموحة بهدفين في الشوط الأول العثور على جثة شخص بأحد شوارع السلام والتحريات ” وفاة طبيعية ” مدير أمن القاهرة يتفقد الشوارع والميادين للتأكد من إغلاق المنشآت التجارية شوط أول سلبي بين الأهلي والاتحاد السكندري محمد صلاح يفوز بجائزة لوريوس العالمية للإلهام الرياضي مروان محسن يقود هجوم الأهلى أمام الاتحاد السكندري الاتحاد السكندري بالقوة الضاربة أمام الأهلي الزمالك يهاجم سموحة بـ” شيكابالا وبن شرقي وأحداد” ازدهار التصويت القائم على بلوك تشين: جلسات التصويت عبر الإنترنت زادت ثلاث مرات خلال عام الإغلاق 

حوادث

القبض على عامل بجراج فى الهرم بتهمة قتل كلبة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على عامل بجراج، لاتهامه بقتل كلبة، بسبب شربها الماء من "جردل" مياه خاص بعمله، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى قسم شرطة الهرم، بلاغا من مسؤول جمعية خاصة برعاية الحيوانات، اتهم فيه عامل بجراج فى منطقة المريوطية، بقتل كلبة بالاعتداء عليها بآلة حادة.

وذكر مقدم البلاغ أن المتهم ارتكب الواقعة، بسبب شرب الكلبة الماء من "جردل" خاص بعمله فى الجراج، وقدم صورا للمتهم، ومقطع فيديو للكلبة بعد الاعتداء عليها وقتلها.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.