أسعار الفاكهة في سوق العبور تاسع أيام شهر رمضان المبارك

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شوط أول سلبي بين إنبي والاتحاد السكندري الكاظمي: الحديث عن وجود قواعد أمريكية في العراق كذبة وليد أبو المجد يعلن انتهاء تصوير مسلسل المداح تعرف على تشكيل إنبى والاتحاد السكندري في الدوري كارتيرون يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي حرب أهلية| الحلقة 28.. نجاة ”تمارا” من كارثة كبيرة الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية ”إيتامكو” ترد على بعض الاتهامات المتداولة القمة 122.. أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك سعر الدولار مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 عاطل يطعن شقيقين بسبب خلاف على ركنة سيارة بالمعصرة أسعار الذهب مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 كارتيرون: أرحب بخوض مباريات الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي

اقتصاد

أسعار الفاكهة في سوق العبور تاسع أيام شهر رمضان المبارك

فاكهة
فاكهة

شهدت أسعار الفاكهة‌ في سوق العبور، اليوم الأربعاء ٢١أبريل 2021، حالة من الثبات في الأسعار في تاسع أيام شهر رمضان المبارك .

وننشر أسعار الفاكهة، ويتراوح البرتقال السكري بين 3 و5 جنيهًا، والبرتقال الصيفي ٢ و٤ جنيهًا والبرتقال «أبو سرة» 4 و8 جنيهات والتين البرشومي ما بين 6 و9 جنيهات للكيلو واليوسفي بـ٤ إلى ٧ جنيهات للكيلو والجوافة من 4 إلى 8 جنيهات والفراولة 4 إلى 6 جنيهات.

ووصل سعر التفاح المصري بين 10 إلى 16 جنيهًا، والتفاح الإيطالي ما بين 17 و23 جنيهًا، والكنتالوب بين 5 و6 جنيهات، والبطيخ من 4 إلى 6 كيلوجرامات بلغ سعرها من 12 إلى 18 جنيهًا.