الأوقاف تعلن عن مسابقة صكوك الأضاحي خلال شهر رمضان المبارك

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

أخبار

الأوقاف تعلن عن مسابقة صكوك الأضاحي خلال شهر رمضان المبارك

وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

أعلنت اللجنة المركزية المشرفة على مشروع صكوك الأضاحي بوزارة الأوقاف، أنه تحفيزًا للعمل الخيري لصالح الأسر الأولى بالرعاية فقد تقرر صرف مكافأة تحفيزية قدرها (2500 جنيه) لكل مائة صك تحققها أي مديرية من المديريات خلال الشهر الكريم، إضافة إلى مكافأة إضافية قدرها (2500 جنيه) لقيادات أعلى ثلاث مديريات على مستوى الجمهورية تحصيلًا خلال الشهر الكريم.

وبينت أن هذه المكافآت سوف تصرف من الموارد الذاتية للوزارة، ولا علاقة لها على الإطلاق بأموال مشروع الصكوك التي تذهب كاملة إلى المستحقين الحقيقيين بعد تحويلها إلى أضاحي.

للمشاركة في المشروع اتصل أو أرسل رسالة (طلب صك) عبر "الواتس آب" على أي من الأرقام التالية: (01144463951 - 01202527258 - 01120857330)، متضمنة: (الاسم - العنوان - التليفون - عدد الصكوك).

أو من خلال إحدى جهات بيع صكوك أضاحي الأوقاف التالية: (جميع مديريات الأوقاف - البنك المركزي المصري - بنك مصر - البنك الأهلي المصري - البنك الزراعي المصري - البريد المصري - فوري)، حيث يقدر الصك هذا العام بـ2000 جنيه مصري.