الأوقاف: التزام لليوم التاسع على التوالي في صلاة التراويح

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

أخبار

الأوقاف: التزام لليوم التاسع على التوالي في صلاة التراويح

وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

أكدت وزارة الأوقاف، في إطار المتابعة لصلاة التراويح لليوم التاسع على التوالي بالمساجد على مستوى الجمهورية، فقد أظهرت المظهر الحضاري للشعب المصري ومدى التزامهم بالضوابط والإجراءات الاحترازية التي وضعتها الوزارة لصلاة التراويح.

وبينت أن رواد المساجد يؤكدون أن الدين والحضارة والإنسانية منبع النظافة والطهارة والجمال، وأن السلوكيات الصحيحة تبدأ من المسجد.

وأكدت الوزارة أنها تثق في وعي وثقافة رواد المساجد، وأن القيام على نظافة المساجد وتعقيمها عقب كل صلاة من أهم أولوياتنا في هذه المرحلة، فيجب علينا أن نبذل قصارى جهدنا في خدمة بيوت الله (عز وجل)؛ محذرةً من التهاون بهذه الإجراءات أو بواحدة منها.

وسألت الله العلي العظيم أن يعجل برفع البلاء عن البلاد والعباد عن مصرنا العزيزة وسائر بلاد العالمين.