استشاري تغذية يشرح الكورس الرباعي لإنقاص الوزن

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

توك شو

استشاري تغذية يشرح الكورس الرباعي لإنقاص الوزن

قال الدكتور خالد غزالي، أخصائي التغذية العلاجية، إن الكورس الرباعي في إنقاص الوزن يتكون من 4 أشياء ويتم توظيفهم على نوع المرض الذي يشتكي منه مريض السمنة؛ خاصة وأنه يعاني من شهية مفتوحة جداً؛ إلى جانب تناوله كميات كثيرة من السكريات التي تدخل الجسم؛ مما يعمل على توسيع حجم المعدة.

وأضاف "غزالي"، خلال لقائه مع الإعلامية نورين شحاتة، في برنامج "حياتك صحتك"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الأمر الثاني الذي يعاني منه مريض السمنة هو ضعف الحرق، بالإضافة إلى تفتيت الدهون المترسبة في الجسم والتي تُغلق الأوعية الدموية وتسبب الجلطات في القلب والمخ والسكر والضغط وكثير من الأمراض التي تسببها السمنة وارتفاع نسبة الدهون في الجسم.

وتابع: "الكورس الرباعي يعمل على علاج كل هذه الأشياء التي يُعاني منها مريض السمنة من رفع نسبة الحرق في الجسم وإنقاص الوزن بتفتيت الدهون المرسبة في الجسم وخفض الشهية المفتوحة مع تصغير حجم المعدة بشكل كبير؛ مما يعمل على إنقاص الوزن بشكل سريع وثابت والوقاية من الأمراض التي تسببها السمنة".