استشاري تغذية يشرح الكورس الرباعي لإنقاص الوزن

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شوط أول سلبي بين إنبي والاتحاد السكندري الكاظمي: الحديث عن وجود قواعد أمريكية في العراق كذبة وليد أبو المجد يعلن انتهاء تصوير مسلسل المداح تعرف على تشكيل إنبى والاتحاد السكندري في الدوري كارتيرون يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي حرب أهلية| الحلقة 28.. نجاة ”تمارا” من كارثة كبيرة الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية ”إيتامكو” ترد على بعض الاتهامات المتداولة القمة 122.. أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك سعر الدولار مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 عاطل يطعن شقيقين بسبب خلاف على ركنة سيارة بالمعصرة أسعار الذهب مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 كارتيرون: أرحب بخوض مباريات الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي

توك شو

استشاري تغذية يشرح الكورس الرباعي لإنقاص الوزن

قال الدكتور خالد غزالي، أخصائي التغذية العلاجية، إن الكورس الرباعي في إنقاص الوزن يتكون من 4 أشياء ويتم توظيفهم على نوع المرض الذي يشتكي منه مريض السمنة؛ خاصة وأنه يعاني من شهية مفتوحة جداً؛ إلى جانب تناوله كميات كثيرة من السكريات التي تدخل الجسم؛ مما يعمل على توسيع حجم المعدة.

وأضاف "غزالي"، خلال لقائه مع الإعلامية نورين شحاتة، في برنامج "حياتك صحتك"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الأمر الثاني الذي يعاني منه مريض السمنة هو ضعف الحرق، بالإضافة إلى تفتيت الدهون المترسبة في الجسم والتي تُغلق الأوعية الدموية وتسبب الجلطات في القلب والمخ والسكر والضغط وكثير من الأمراض التي تسببها السمنة وارتفاع نسبة الدهون في الجسم.

وتابع: "الكورس الرباعي يعمل على علاج كل هذه الأشياء التي يُعاني منها مريض السمنة من رفع نسبة الحرق في الجسم وإنقاص الوزن بتفتيت الدهون المرسبة في الجسم وخفض الشهية المفتوحة مع تصغير حجم المعدة بشكل كبير؛ مما يعمل على إنقاص الوزن بشكل سريع وثابت والوقاية من الأمراض التي تسببها السمنة".