خبيرة إتيكيت: المرأة الذكية عليها أن تختفي عندما تجد زوجها متعصب في رمضان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شوط أول سلبي بين إنبي والاتحاد السكندري الكاظمي: الحديث عن وجود قواعد أمريكية في العراق كذبة وليد أبو المجد يعلن انتهاء تصوير مسلسل المداح تعرف على تشكيل إنبى والاتحاد السكندري في الدوري كارتيرون يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي حرب أهلية| الحلقة 28.. نجاة ”تمارا” من كارثة كبيرة الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية ”إيتامكو” ترد على بعض الاتهامات المتداولة القمة 122.. أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك سعر الدولار مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 عاطل يطعن شقيقين بسبب خلاف على ركنة سيارة بالمعصرة أسعار الذهب مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 كارتيرون: أرحب بخوض مباريات الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي

توك شو

خبيرة إتيكيت: المرأة الذكية عليها أن تختفي عندما تجد زوجها متعصب في رمضان

قالت إيمان السيد، خبيرة الإتيكيت، إن المرأة الذكية عليها أن تختفي عندما تجد زوجها متعصب بصورة كبيرة خلال الصيام ، وتشغل نفسها بأي شيء آخر.

وتابعت خبيرة الإتيكيت، خلال حوارها مع الإعلاميين ممدوح الشناوي ورنا عرفة، ببرنامج "البيه والهانم"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن المرأة إذا كانت تعمل، فهذا يُشكل ضغط كبير عليها، خاصة في شهر رمضان، معقبًا: "مطلوب منها بعد العودة خلال الصيام إعداد الطعام، والكثير من الأمور الأخرى، وهذا الأمر يشكل ضغوط كبيرة عليها".

ولفتت إلى أن الروتين في الحياة يؤدي إلى العصبية، معقبة: "لو أنا عندي شغل، وبروح أعمل أكل وأشوف العيال، فلازم أتعصب، لازم أدور على أي حاجة لمدة 5 دقائق عشان تبسطني".