خبيرة إتيكيت: المرأة الذكية عليها أن تختفي عندما تجد زوجها متعصب في رمضان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

توك شو

خبيرة إتيكيت: المرأة الذكية عليها أن تختفي عندما تجد زوجها متعصب في رمضان

قالت إيمان السيد، خبيرة الإتيكيت، إن المرأة الذكية عليها أن تختفي عندما تجد زوجها متعصب بصورة كبيرة خلال الصيام ، وتشغل نفسها بأي شيء آخر.

وتابعت خبيرة الإتيكيت، خلال حوارها مع الإعلاميين ممدوح الشناوي ورنا عرفة، ببرنامج "البيه والهانم"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن المرأة إذا كانت تعمل، فهذا يُشكل ضغط كبير عليها، خاصة في شهر رمضان، معقبًا: "مطلوب منها بعد العودة خلال الصيام إعداد الطعام، والكثير من الأمور الأخرى، وهذا الأمر يشكل ضغوط كبيرة عليها".

ولفتت إلى أن الروتين في الحياة يؤدي إلى العصبية، معقبة: "لو أنا عندي شغل، وبروح أعمل أكل وأشوف العيال، فلازم أتعصب، لازم أدور على أي حاجة لمدة 5 دقائق عشان تبسطني".