خبيرة الإتيكيت: السيدات لديهن قدرة على التحمل أكثر من الرجال

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

توك شو

خبيرة الإتيكيت: السيدات لديهن قدرة على التحمل أكثر من الرجال

قالت إيمان السيد، خبيرة الإتيكيت، إن الزوجة عليها أن تبتعد عن أي مواقف يؤدي إلى نرفزة الزواج خلال شهر رمضان، خاصة وأن الزوجة تكون على دراية كاملة بطباع الزوج.

وتابعت خبيرة الإتيكيت، خلال حوارها مع الإعلاميين ممدوح الشناوي ورنا عرفة، ببرنامج "البيه والهانم"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن اصطحاب هدية عند الذهاب إلى عزومة أمر ضروري، معقبة: "لو كانت الظروف المادية لا تسمح، ممكن اعمل كيكة أو أي حلويات في المنزل".

وأشارت إلى أن السيدات لديهن قدرة على التحمل أكثر من الرجال، معقبة: "الستات بتحمل وبتولد، ولديها قدرة احتمال بصورة كبيرة للغاية عن الرجل".