خبيرة الإتيكيت: السيدات لديهن قدرة على التحمل أكثر من الرجال

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محافظ الشرقية يُوجه بتطوير ميدان المحكمة هشام سويلم يلقي القسم الدستوري بديلا عن النائب الراحل فاروق مجاهد محافظ أسيوط : توريد 77 ألف طن قمح إلى الشون والصوامع وحصاد 230 الف فدان حتى الان الداودي يعلن عن تعافي 109 مصاب كورونا بمستشفيات العزل بقنا خلال عطلة عيد الفطر المبارك بعد بيان نقابة المهن التمثيلية عن فلسطين.. منة فضالي توجه رسالة شكر مؤثرة لـ أشرف زكي إسلام إبراهيم يكشف تفاصيل وعكته الصحية وحقيقة إصابته بفيروس كورونا جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة خلال 24 ساعة.. ضبط 5120 مخالفة مرورية متنوعة مواصلة الحملات التموينية المكبرة لضبط الأسواق هربت بسبب خلافات عائلية .. الداخلية تعيد «فتاة» لأسرتها في القاهرة مفتى الجمهورية لمفتى القدس: القضية الفلسطينية قضية كل عربى ومسلم فى ربوع الأرض رنا رئيس سعيدة بمشاركتها بعملين في دراما رمضان

توك شو

خبيرة الإتيكيت: السيدات لديهن قدرة على التحمل أكثر من الرجال

قالت إيمان السيد، خبيرة الإتيكيت، إن الزوجة عليها أن تبتعد عن أي مواقف يؤدي إلى نرفزة الزواج خلال شهر رمضان، خاصة وأن الزوجة تكون على دراية كاملة بطباع الزوج.

وتابعت خبيرة الإتيكيت، خلال حوارها مع الإعلاميين ممدوح الشناوي ورنا عرفة، ببرنامج "البيه والهانم"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن اصطحاب هدية عند الذهاب إلى عزومة أمر ضروري، معقبة: "لو كانت الظروف المادية لا تسمح، ممكن اعمل كيكة أو أي حلويات في المنزل".

وأشارت إلى أن السيدات لديهن قدرة على التحمل أكثر من الرجال، معقبة: "الستات بتحمل وبتولد، ولديها قدرة احتمال بصورة كبيرة للغاية عن الرجل".