خبير علاقات: كسر روتين الحياة الزوجية يقلل من المشكلات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية

توك شو

خبير علاقات: كسر روتين الحياة الزوجية يقلل من المشكلات

قال تامر شلبي، خبير العلاقات الأسرية، إن المرأة عليها أن تبعد عن أي شيء يثير المشاكل مع الزوج خلال فترة الصيام، خاصة وأن الزوجة يكون على علم بما يعصب الزواج خلال هذه الفترة.

وتابع "شلبي"، خلال حواره مع الإعلاميين ممدوح الشناوي ورنا عرفة، ببرنامج "البيه والهانم"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن المراة عليها أن تقوم بتغير الأيام حتى لا تتحول الحياة إلى روتين سواء خلال شهر رمضان أو خلال الإجازات، معقبة: "لازم نجدد حياتنا".

ولفت إلى أن هناك ضرورة للعمل على تجديد حياتنا خاصة خلال شهر رمضان، معقبًا: "لازم نجدد حياتنا روحانيا خلال شهر رمضان، ونعمل على تقليل العصبية، وهذا الأمر يأتي بالتدريج".