كيف تنشر السعادة على أهل البيت في رمضان     

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

توك شو

كيف تنشر السعادة على أهل البيت في رمضان     

قال محمد حلمي، يوتيوبر السعادة، إن السعادة من الأمور التي لا بد أن يحرص كل شخص على أن ينعم بها، فهي لا تُخلق مع الإنسان تلقائيًا، بل لا بد للإنسان أن يخلقها أينما وجد، فهي موجودة في أصغر الأشياء وأبسط التفاصيل، لكن هُناك العديد من الأشخاص يربطون السعادة ببعض الأمور المادية فقط.

وتابع "حلمي"، خلال لقائه مع الإعلاميين ممدوح الشناوي ورنا عرفة، في برنامج "البيه والهانم"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن السعادة لا تتوقف على الأمور المادية فقط، بل الشعور بالسعادة أعمق من أن يُربط بالماديات لوحدها، فمجرد أن ينوي الشخص بأن يصبح سعيدًا في حياته حتما سيصبح كذلك، مشيرًا إلى أنه من أفضل العادات التي تضفي جوًا مليئًا بالسعادة والابتهاج هي وضع بعض المناظر الجميلة في أماكن مختلفة بالبيت، كوضع الزهور الطبيعية، أو تزيين طاولة المطبخ بطبق من الفاكهة ذات الألوان الجميلة، وأيضا هناك العديد من الأمور الأخرى التي يمكن اكتشافها.

وأضاف أن المحاولة بين الحين والآخر على تغيير موقع أثاث المنزل تخلق جوًا من السعادة لا يمكن ملاحظته، بالإضافة إلى خلق روح من الطاقة الإيجابية والحيوية بين أفراد المنزل.