بالفيديو.. خبيرة تغذية تكشف طريقة خفض الوزن في رمضان 

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

توك شو

بالفيديو.. خبيرة تغذية تكشف طريقة خفض الوزن في رمضان 

قالت الدكتورة دعاء سهيل، خبيرة التغذية العلاجية، إن هناك بعض المواد الفعالة التي تقلل الشهية إلى حد كبير، مشيرة إلى ان هناك العديد من الاعشاب الأمنة على الصحة التي تقلل الشهية إلى حد كبير، مما يؤدي إلى خفض الوزن بصورة ملحوظة، دون أي أثار جانبية.
وتابعت "سهيل"، خلال حوارها مع الإعلامية دينا رامز، ببرنامج "ست الستات"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الثلاثاء، انها ضد حرمان مريض المسنة من الكثير من الأطعمة، ولكنه تعمل على تقليل الشهية، وبالتالي يتناول المريض كافة أنواع الطعام، ولكن بكميات قليلة.
ولفتت إلى أن نبات الجرسينية بعد من النبتات التي تقلل الشهية، وعدم تناوله بعد الفطار بنصف ساعة، سيؤدي إلى تقليل ما يتناوله مريض السمن ما بين الافطار والسحور، وقبل السحور بنصف ساعة من الممكن تناول ألياف البيسليوم، وبذلك يتم غلق الشهية بأفضل طريقة ممكنة خلال شهر رمضان.