بالفيديو.. خبيرة تغذية تحذر من تناول علاج السكر لخفض الوزن 

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الزمالك ردا على طلب سموحة لاعادة المباراة : ”تخاريف صيام” وزيرة الثقافة ناعية الموسيقار جمال سلامة: ”وداعا فارس الموسيقى النبيل” مجلس نقابة الموسيقيين ينعي الموسيقار الكبير جمال سلامة حكيم يطرح أغنيته الجديدة ”الليلة عيد” فى هذا الموعد وفاة الموسيقار جمال سلامة بمستشفى الهرم عن عمر 75 عاما بعد إصابته بكورونا وزير الزراعة يستقبل الممثل الإقليمي للفاو بمنطقة الشرق الأدنى وشمال إفريقيا مذبحة في الفيوم.. ذبح 7 أشخاص ومحاولة المتهم الانتحار عامل يقتل موظفا بشركة سياحية بسبب ”تأشيرة السعودية” ”الخشت” يشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية وحظر إقامة أي فعاليات بجامعة القاهرة لمدة خمسة أيام.. تحويلات مرورية بالجيزة 70 ألفا يؤدون صلاة «الجمعة اليتيمة» في رحاب المسجد الأقصى تونس تفرض إغلاقا شاملا لمدة أسبوع للحد من تفشي كورونا

توك شو

بالفيديو.. خبيرة تغذية تحذر من تناول علاج السكر لخفض الوزن 


قالت الدكتورة دعاء سهيل، خبيرة التغذية العلاجية، إن عشب الفولينك مهم جدًا، لانه يضبط نسبة السكر في الدم، وهذا يقلل من تناول الحلويات ، خاصة خلال شهر رمضان.
وتابعت "سهيل"، خلال حوارها مع الإعلامية دينا رامز، ببرنامج "ست الستات"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الثلاثاء، أن البعض يتناول علاج السكر لكي يساعده على خفض الوزن، خاصة ان الأثار الجانبية لعلاج السكر يؤدي إلى خفض الوزن لمريض السكر، وهذا الأمر خاطئ تمامًا.
وأشارت إلى أن تناول التوت البري هام جدًا لزيادة معدل الحرق في الجسم، لانه يكسر ويفتت الخلايا الدهنية ويحولها إلى دهون سهلة.