بالفيديو.. خبيرة تغذية تحذر من تناول علاج السكر لخفض الوزن 

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

توك شو

بالفيديو.. خبيرة تغذية تحذر من تناول علاج السكر لخفض الوزن 


قالت الدكتورة دعاء سهيل، خبيرة التغذية العلاجية، إن عشب الفولينك مهم جدًا، لانه يضبط نسبة السكر في الدم، وهذا يقلل من تناول الحلويات ، خاصة خلال شهر رمضان.
وتابعت "سهيل"، خلال حوارها مع الإعلامية دينا رامز، ببرنامج "ست الستات"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الثلاثاء، أن البعض يتناول علاج السكر لكي يساعده على خفض الوزن، خاصة ان الأثار الجانبية لعلاج السكر يؤدي إلى خفض الوزن لمريض السكر، وهذا الأمر خاطئ تمامًا.
وأشارت إلى أن تناول التوت البري هام جدًا لزيادة معدل الحرق في الجسم، لانه يكسر ويفتت الخلايا الدهنية ويحولها إلى دهون سهلة.