بالفيديو.. خبيرة تغذية: زيادة الوزن ليست ناتجة من تناول الطعام بكثرة في كل الحالات 

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محافظ القليوبية: حملات مكثفة لتطبيق قرارات مجلس الوزراء من اليوم لمواجهة فيروس كورونا  وزير التنمية المحلية يوجه المحافظين بالتشديد فى تطبيق الإجراءات الاحترازية وعدم التهاون مع المخالفين ضبط 3 سيدات أثناء غسيل أموال بقيمة 25 مليون جنيه اليوم.. سيد عبد الحفيظ يخضع للتحقيق في اتحاد الكرة رئيس الوزراء يلتقي السفير التونسي لدى مصر الأوقاف تعلن فتح باب التقديم للحصول على تصريح واعظة متطوعة الحكومة تنفي قرار فرض حظر التجول.. وتؤكد: قديم وليس له علاقة بالقرارات الجديدة خلال 24 ساعة.. ضبط 5989 مخالفة مرورية متنوعة الحكومة تنفي حظر حركة المواطنين أو وسائل النقل خلال الأسبوعين القادمين انصراف أشرف السعد من النيابة ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهابة الأسبوع حمادة هلال يشارك جمهوره مشهد انتقامه من رحاب وزين في فرحهما

توك شو

بالفيديو.. خبيرة تغذية: زيادة الوزن ليست ناتجة من تناول الطعام بكثرة في كل الحالات 

قالت الدكتورة دعاء سهيل، خبيرة التغذية العلاجية، إن الغدة الدرقية قد تؤدي إلى زيادة الوزن بسبب عدم فرز الهرمون الخاص بالحرق بالشكل المطلوب في الجسم.
وتابعت "سهيل"، خلال حوارها مع الإعلامية دينا رامز، ببرنامج "ست الستات"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الثلاثاء،: "مش كل حد عنده زيادة وزنه، بيكون ناتج من زيادة تناول الطعام، ومفيش مكمل غذائي واحد يصلح لكلك مرضى السمنة".
ولفتت إلى ان هناك كورس رمضان هام للغاية لمن لا يعاني من عدم زيادة الوزن ، للحفاظ على الوزن المثالي، خلاف انه يؤدي غلى تناول الكثير من المياه، وهذا يزيد من معدل الحرق.