تدريبات إضافية لـ9 لاعبين في الزمالك

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

رياضة

تدريبات إضافية لـ9 لاعبين في الزمالك

أسامة نبيه المدرب العام للزمالك
أسامة نبيه المدرب العام للزمالك

قاد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات إضافية فنية لمجموعة من لاعبي الفريق بنهاية المران الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي اليوم.

تضم المجموعة التي قادها نبيه، كلا من: مروان حمدي وسيف الدين الجزيري وأحمد عيد ويوسف أسامة نبيه وحمزة المثلوثي ومحمد عبد السلام وحمدي علاء وأسامة فيصل وحسام أشرف.

وجاءت التدريبات الخاصة لنبيه، عبارة عن التعامل مع العرضيات، بجانب التسديد على المرمي من مسافات قصيرة وبعيدة على مرمى محمد عواد حارس المرمي، الذي شارك في هذه الفقرة.

كما حرص أسامة نبيه على توجيه تعليمات مشددة لهذه المجموعة أثناء أدائهم هذه الفقرة، وطالبهم ببذل أقصى جهد والتركيز بأفضل شكل ممكن.

ويواجه الزمالك فريق الإنتاج في التاسعة والنصف مساء بعد غدٍ على ملعب السلام في الجولة السادسة عشرة للدوري الممتاز.