تدريبات إضافية لـ9 لاعبين في الزمالك

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الكويت تستدعي القائم بالأعمال اللبناني بسبب تصريحات وزير الخارجية حبس الفنان أحمد فلوكس أسبوعا لإساءته استعمال التكنولوجيا كريم بنزيما يزين قائمة فرنسا لـ”يورو 2020” بوجبا وديالو يدعمان فلسطين في أولد ترافورد بعد لقاء فولهام وزير الخارجية: اتصالات مع القوى الدولية لتحقيق الاستقرار في فلسطين سد النهضة.. وزير الخارجية: لن ندخر جهدًا في الدفاع عن مصالحنا المائية الاحتلال يقصف غرب رفح وبيت لاهيا بقطاع غزة تأجيل محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام وآخرين لـ20 يونيو للنطق بالحكم رئيس الوزراء يتفقد مشروع توسعات محطة معالجة صرف صحي رأس البر بتكلفة ٢٤٠ مليون جنيه قانون التأمينات والمعاشات الجديد رئيس الوزراء يتفقد مشروع تطوير منطقة شمال وجنوب الصيادين وسوق النيل الحضاري مفتي الجمهورية يشيد بقرار الرئيس السيسي بتخصيص مبلغ 500 مليون دولار لصالح إعمار غزة

رياضة

تدريبات إضافية لـ9 لاعبين في الزمالك

أسامة نبيه المدرب العام للزمالك
أسامة نبيه المدرب العام للزمالك

قاد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات إضافية فنية لمجموعة من لاعبي الفريق بنهاية المران الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي اليوم.

تضم المجموعة التي قادها نبيه، كلا من: مروان حمدي وسيف الدين الجزيري وأحمد عيد ويوسف أسامة نبيه وحمزة المثلوثي ومحمد عبد السلام وحمدي علاء وأسامة فيصل وحسام أشرف.

وجاءت التدريبات الخاصة لنبيه، عبارة عن التعامل مع العرضيات، بجانب التسديد على المرمي من مسافات قصيرة وبعيدة على مرمى محمد عواد حارس المرمي، الذي شارك في هذه الفقرة.

كما حرص أسامة نبيه على توجيه تعليمات مشددة لهذه المجموعة أثناء أدائهم هذه الفقرة، وطالبهم ببذل أقصى جهد والتركيز بأفضل شكل ممكن.

ويواجه الزمالك فريق الإنتاج في التاسعة والنصف مساء بعد غدٍ على ملعب السلام في الجولة السادسة عشرة للدوري الممتاز.