كهربا: ”مش بعمل حساب لأي لاعب زمكاوي”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
قفشة يضيف الهدف الثاني للأهلي في مرمى الاتحاد بانون يتقدم للأهلي بهدف في مرمى الاتحاد كورنا في مصر.. استثناء مطاعم الفنادق من قرار الغلق الزمالك يتقدم على سموحة بهدفين في الشوط الأول العثور على جثة شخص بأحد شوارع السلام والتحريات ” وفاة طبيعية ” مدير أمن القاهرة يتفقد الشوارع والميادين للتأكد من إغلاق المنشآت التجارية شوط أول سلبي بين الأهلي والاتحاد السكندري محمد صلاح يفوز بجائزة لوريوس العالمية للإلهام الرياضي مروان محسن يقود هجوم الأهلى أمام الاتحاد السكندري الاتحاد السكندري بالقوة الضاربة أمام الأهلي الزمالك يهاجم سموحة بـ” شيكابالا وبن شرقي وأحداد” ازدهار التصويت القائم على بلوك تشين: جلسات التصويت عبر الإنترنت زادت ثلاث مرات خلال عام الإغلاق 

توك شو

كهربا: ”مش بعمل حساب لأي لاعب زمكاوي”

قال النجم محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، إنه حزن كثيرًا على رحيل صالح جمعة عن النادي الأهلي، معربًا عن أمله في رافضًا الرد على سؤال "هل تري أن صالح جمعة اتظلم في الأهلي"، متوقعًا عودته للأهلي.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها "العرافة" المذاع على شاشة "المحور"،: "صعب أرجع الزمالك في أي يوم من الأيام، وهختم حياتي في الأهلي.. وهستمر".

وعن سؤال الإعلامية، "مين اللاعب الزملكاوي اللى كهربا بيعمله حساب في الملعب.. شيكا ولا بن شرقي، ولا زيزو"؛ ليرد لاعب الأهلي:"مفيش حد..لا زيزو ولا شيكا ولا أي حد.. والوحيد اللى نفسي ينضم للأهلي ساسي".