كهربا يرد على ميدو: كان بيخاف مني في الزمالك.. ولولا الأهلي لأخذت حقي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شوط أول سلبي بين إنبي والاتحاد السكندري الكاظمي: الحديث عن وجود قواعد أمريكية في العراق كذبة وليد أبو المجد يعلن انتهاء تصوير مسلسل المداح تعرف على تشكيل إنبى والاتحاد السكندري في الدوري كارتيرون يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي حرب أهلية| الحلقة 28.. نجاة ”تمارا” من كارثة كبيرة الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية ”إيتامكو” ترد على بعض الاتهامات المتداولة القمة 122.. أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك سعر الدولار مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 عاطل يطعن شقيقين بسبب خلاف على ركنة سيارة بالمعصرة أسعار الذهب مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 كارتيرون: أرحب بخوض مباريات الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي

توك شو

كهربا يرد على ميدو: كان بيخاف مني في الزمالك.. ولولا الأهلي لأخذت حقي

شن النجم محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، هجومًا حادًا على النجم أحمد حسام ميدو، بعد تصريحاته بأن كهربا يبحث عن الشو الإعلامي واللقطة، وليس كرة القدم، وظهر ذلك في مواقف كثيرة.

وقال خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها "العرافة" المذاع على شاشة "المحور"،:"أنا مش بتاع اللقطة.. ومش من حق ميدو يسخن الناس عليا.. وأنا مبشوفوش".

وواصل قائلًا: "لو شفت ميدو مش هسلم عليه.. وميدو مكنش يعرف يهاجمني في الزمالك، وكان بيخاف.. ولولا تيشرت النادي الأهلي كنت هرد عليه وأخد حقى".