أحمد ياسر ريان يقود هجوم سيراميكا أمام المقاصة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية

رياضة

أحمد ياسر ريان يقود هجوم سيراميكا أمام المقاصة

أعلن هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، تشكيل فريقه الذي يخوض به مباراة مصر المقاصة، مساء اليوم بدور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

سيراميكا كليوباترا يلتقي مع مصر المقاصة في التاسعة والنصف مساء اليوم، على ملعب استاد القاهرة، ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

وقرر المدير الفني أن يبدأ المباراة بتشكيل مكون

حراسة المرمى: عامر عامر.

خط الدفاع: عبد الله محمود - خالد صبحي - طارق سامي - أحمد محسن.

خط الوسط: محمد توني - محمود نبيل - محمد إبراهيم - شريف دابو.

خط الهجوم: شادي حسين - أحمد ياسر ريان.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء محمود شكري - عبد الرحمن بودي - ضياء قنديل - وينفول كوبيناه - أحمد غنيم - محمد مسعد - رجب عمران - وليد عبد المنعم - عاشور الأدهم.