كهربا يرفض الاعتذار لجمهور الأهلي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

توك شو

كهربا يرفض الاعتذار لجمهور الأهلي

واجهت الإعلامية بسمة وهبة، النجم محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، بمقطع فيديو خلال إحدى مشاجراته يتضمن ألفاظ خارجة.

وقال كهربا خلال حواره ببرنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة "المحور"، إنه لا يحب مثل هذه المواجهات، ولا يريد الحديث إلا في الأمور الرياضية، معقبًا:" أنتوا بتستضيفوني لاعب كورة بس.. بلاش حاجات قديمة بره الكورة".

فيما قالت بسمة وهبة: "أنت لاعب كرة مشهور حياتك الشخصية جوه البيت، أما مسيرتك الرياضية تخص جمهور الأهلي..الذي يجب أن تعتذر له على مثل هذه الفيديوهات.. هل هذه قيم ومبادئ النادي الأهلي ياكهربا؟.. أنت مش عاوز تعتذر لجمهور الأهلي؟"، ليرد كهربا،: "حياتي الشخصية تخصنى".