كهربا يرفض الاعتذار لجمهور الأهلي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
قفشة يضيف الهدف الثاني للأهلي في مرمى الاتحاد بانون يتقدم للأهلي بهدف في مرمى الاتحاد كورنا في مصر.. استثناء مطاعم الفنادق من قرار الغلق الزمالك يتقدم على سموحة بهدفين في الشوط الأول العثور على جثة شخص بأحد شوارع السلام والتحريات ” وفاة طبيعية ” مدير أمن القاهرة يتفقد الشوارع والميادين للتأكد من إغلاق المنشآت التجارية شوط أول سلبي بين الأهلي والاتحاد السكندري محمد صلاح يفوز بجائزة لوريوس العالمية للإلهام الرياضي مروان محسن يقود هجوم الأهلى أمام الاتحاد السكندري الاتحاد السكندري بالقوة الضاربة أمام الأهلي الزمالك يهاجم سموحة بـ” شيكابالا وبن شرقي وأحداد” ازدهار التصويت القائم على بلوك تشين: جلسات التصويت عبر الإنترنت زادت ثلاث مرات خلال عام الإغلاق 

توك شو

كهربا يرفض الاعتذار لجمهور الأهلي

واجهت الإعلامية بسمة وهبة، النجم محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، بمقطع فيديو خلال إحدى مشاجراته يتضمن ألفاظ خارجة.

وقال كهربا خلال حواره ببرنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة "المحور"، إنه لا يحب مثل هذه المواجهات، ولا يريد الحديث إلا في الأمور الرياضية، معقبًا:" أنتوا بتستضيفوني لاعب كورة بس.. بلاش حاجات قديمة بره الكورة".

فيما قالت بسمة وهبة: "أنت لاعب كرة مشهور حياتك الشخصية جوه البيت، أما مسيرتك الرياضية تخص جمهور الأهلي..الذي يجب أن تعتذر له على مثل هذه الفيديوهات.. هل هذه قيم ومبادئ النادي الأهلي ياكهربا؟.. أنت مش عاوز تعتذر لجمهور الأهلي؟"، ليرد كهربا،: "حياتي الشخصية تخصنى".