غدا.. توقيع إنشاء أول شركة مصرية سودانية لتحقيق الأمن الغذائي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

اقتصاد

غدا.. توقيع إنشاء أول شركة مصرية سودانية لتحقيق الأمن الغذائي

يوقع الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، غدًا بروتوكول تعاون بين كل من دولة السودان ووزارة قطاع الأعمال.

يقوم بالتوقيع على البروتوكول من طرف وزارة التموين والتجارة الداخلية الشركة القابضة للصناعات الغذائية ومن طرف وزارة قطاع الأعمال العام شركة جنوب الوادي، ومن الجانب السوداني شركة اتجاهات السودانية.

وذلك لإنشاء اول شركة مشتركة بين كل من مصر والسودان في مجال تحقيق الأمن الغذائي والصناعات الغذائية، وذلك بحضور وزير التموين والتجارة الداخلية وزير قطاع الأعمال العام الوزير السوداني.