”التموين”: غرفة عمليات لمراقبة الأسواق في رمضان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

توك شو

”التموين”: غرفة عمليات لمراقبة الأسواق في رمضان

قال طلعت حسن وكيل وزارة التموين بالجيزة، إن مشروع "أهلا رمضان" تم إقامته بالتنسيق مع الغرفة التجارية بمشاركة أكثر من 80 عارضا ويضم ياميش رمضان والمنتجات الأساسية بأسعار مخفضة من 25 إلى 30 % على مستوى الجيزة.

وأضاف "حسن" في حواره عبر "سكايب" لبرنامج "صباحك مصري" على فضائية "إم بي سي مصر 2" اليوم الثلاثاء، أن هناك غرفة عمليات رئيسية تقوم بمراقبة الأسواق بشكل يومي قبل الفطار بوعده في رمضان، بجانب الحملات الرقابية المستمرة على مستوى 19 إدارة في الجيزة فترة صباحية ومسائية على كل السلع الغذائية والمخابز وغيرها.

وتابع، أن هناك بعض المخالفات الخفيفة لا تكاد تذكر مثل نقص في وزن الخبز وعدم وجود بون وادعاء التجار بعدم توافر السلع وعدم الالتزام بالمواعيد، مؤكدًا أنه لم يعد هناك أي مشكلات فيما يتعلق بأسطوانات الغاز، حيث إن تم توفير الغاز لكل محافظات الجمهورية، قائلًا: "سعر الأنبوبة الغاز لا يتعدى الـ 65 جنيهًا من المستودع و5 إضافية إذا كانت ستصل البيت".

وأردف، أن مبادرة "حياة كريمة"تتم من خلال محورين الأول يضم تطوير 12 مكتبا تموينيا ليضم جميع الخدمات من السجل التجاري وحماية المستهلك والعديد من الخدمات، والمحور الثاني يكمن في إطلاق مشروع "جمعيتي" لتوفير فرص عمل للشباب حيث تقدم بها نحو 44 شابا حتى الآن.

أشار طلعت حسن، إلى أنه في حالة وجود أي مشكلة في البطاقة التموينية، على المواطن أن يتوجه لأى مكتب تموين، وإذا لم يتمكن من حلها يتوجه إلى غرفة عمليات في المديرية وسيتم حلها خلال 24 ساعة، لافتًا إلى أن أغلب المشكلات التى تواجه المواطنين عدم تفعيل الرقم السري.