شاهد.. أحداث الحلقة الـ7 من مسلسل ”اللى مالوش كبير”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عمرو محمود ياسين بعد زواج غزل والخديوي فى”اللي مالوش كبير”:”أظن ماشيين كويس” ماجي بو غصن تنشر صورة لها من كواليس تصوير ”للموت” محافظ القليوبية: حملات مكثفة لتطبيق قرارات مجلس الوزراء من اليوم لمواجهة فيروس كورونا  وزير التنمية المحلية يوجه المحافظين بالتشديد فى تطبيق الإجراءات الاحترازية وعدم التهاون مع المخالفين ضبط 3 سيدات أثناء غسيل أموال بقيمة 25 مليون جنيه اليوم.. سيد عبد الحفيظ يخضع للتحقيق في اتحاد الكرة رئيس الوزراء يلتقي السفير التونسي لدى مصر الأوقاف تعلن فتح باب التقديم للحصول على تصريح واعظة متطوعة الحكومة تنفي قرار فرض حظر التجول.. وتؤكد: قديم وليس له علاقة بالقرارات الجديدة خلال 24 ساعة.. ضبط 5989 مخالفة مرورية متنوعة الحكومة تنفي حظر حركة المواطنين أو وسائل النقل خلال الأسبوعين القادمين انصراف أشرف السعد من النيابة

فن وثقافة

شاهد.. أحداث الحلقة الـ7 من مسلسل ”اللى مالوش كبير”

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل "اللى مالوش كبير" حيرة وغيرة "قدرية" دينا فؤاد على زوجها "سيف الخديوى" بعد أن أخبرها "الدهبى" أن هناك امرأة أخرى في حياته ويأويها في مزرعته، كما شهدت الحلقة احباط "الخديوى" محاولة خطف "غزل" ياسمين عبد العزيز، وتمكن من إعادتها إلى المزرعة مرة أخرى، واعترف لها بحبه، بينما ثار "عابد تيمور" خالد الصاوى زوج "غزل" على "الدهبى" خالد سرحان بعد فشله في خطف "غزل".
مسلسل "اللى مالوش كبير" بطولة النجوم ياسمين عبد العزيز ودينا فؤاد وأحمد العوضى وخالد الصاوى محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، ومدير تصوير أحمد زيتون.