الملا يشهد توقيع مذكرة تفاهم لتصنيع المعدات الحرارية بالمشروعات البترولية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

اقتصاد

الملا يشهد توقيع مذكرة تفاهم لتصنيع المعدات الحرارية بالمشروعات البترولية

المهندس طارق الملا، وزير البترول
المهندس طارق الملا، وزير البترول

شهد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، التوقيع على مذكرة تفاهم بين شركة بتروجت وشركة TR الإسبانية العالمية بهدف التعاون في تصميم وتوريد وتصنيع المعدات الحرارية التخصصية التي تدخل في مكونات المشروعات البترولية بما يدعم التوسع في التصنيع المحلي لهذه المعدات بمراكز التصنيع التابعة لشركة بتروجت داخل مصر وخارجها.
وقع المذكرة المهندس وليد لطفي رئيس شركة بتروجت، وفيدريكو رامبيني مدير الشركة الإسبانية.
وأكد المهندس طارق الملا، أهمية التعاون مع شركات عالمية في التصنيع المحلي للمعدات والمكونات المستخدمة بمشروعات قطاع البترول، موضحا أن ذلك يأتي تنفيذا لاستراتيجية تطوير وتحديث قدرات التصنيع المحلية بالقطاع وفقا لأعلى معايير الجودة العالمية بما يسهم في سرعة وكفاءة تلبية الاحتياجات الخاصة بالمشروعات البترولية الجديدة والالتزام ببرامج تنفيذها، إضافة إلى المساهمة في توطين التكنولوجيا وزيادة المكون المحلي بهذه المشروعات.
وأشار إلى أن التعاون مع شركات عالمية يتيح التعرف على أحدث التقنيات العالمية في مجال تصميم وتصنيع المعدات، ونقلها إلى شركات قطاع البترول العاملة في تنفيذ المشروعات ورفع كفاءتها في هذا المجال.
وتعد شركة TR الإسبانية إحدى الشركات الرائدة عالميا في تصميم وإدارة تنفيذ المشروعات الصناعية المختلفة من خلال أنشطتها المتعددة على مستوى العالم وخاصة في قطاع البترول والغاز، حيث تمتد خبرتها لأكثر من ٦٠ عاما.
حضر التوقيع المهندس عابد عز الرجال الرئيس التنفيذي لهيئة البترول، وايجناثيو ايجليسياس الرئيس التنفيذي للشركة الإسبانية.