جنش غاضب.. أبوجبل يقترب من العودة لحراسة الزمالك

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

رياضة

جنش غاضب.. أبوجبل يقترب من العودة لحراسة الزمالك

أبوجبل وجنش
أبوجبل وجنش

سيطرت حالة من الغضب على محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الزمالك بعد حملات الهجوم ضده من قبل جماهير القلعة البيضاء بعد خسارة الأبيض أمام الأهلي بنتيجة 2-1 في قمة الدوري.
وتحدث جنش مع الجهاز الفني مؤكدا انه ليس السبب الوحيد في الخسارة وأن أى حارس من الوارد أن يخطئ متعهدا بالتركيز الفترة المقبلة.
يأتى ذلك في الوقت الذى استقر فيه باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على إجراء تغييرات في تشكيل الفريق الأساسي في مباراة الإنتاج الحربي وسيكون على رأسها عودة محمد أبوجبل مجددا لحراسة عرين القلعة البيضاء.
ويستعد الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربي يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.