جنش غاضب.. أبوجبل يقترب من العودة لحراسة الزمالك

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شوط أول سلبي بين إنبي والاتحاد السكندري الكاظمي: الحديث عن وجود قواعد أمريكية في العراق كذبة وليد أبو المجد يعلن انتهاء تصوير مسلسل المداح تعرف على تشكيل إنبى والاتحاد السكندري في الدوري كارتيرون يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي حرب أهلية| الحلقة 28.. نجاة ”تمارا” من كارثة كبيرة الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية ”إيتامكو” ترد على بعض الاتهامات المتداولة القمة 122.. أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك سعر الدولار مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 عاطل يطعن شقيقين بسبب خلاف على ركنة سيارة بالمعصرة أسعار الذهب مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 كارتيرون: أرحب بخوض مباريات الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي

رياضة

جنش غاضب.. أبوجبل يقترب من العودة لحراسة الزمالك

أبوجبل وجنش
أبوجبل وجنش

سيطرت حالة من الغضب على محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الزمالك بعد حملات الهجوم ضده من قبل جماهير القلعة البيضاء بعد خسارة الأبيض أمام الأهلي بنتيجة 2-1 في قمة الدوري.
وتحدث جنش مع الجهاز الفني مؤكدا انه ليس السبب الوحيد في الخسارة وأن أى حارس من الوارد أن يخطئ متعهدا بالتركيز الفترة المقبلة.
يأتى ذلك في الوقت الذى استقر فيه باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على إجراء تغييرات في تشكيل الفريق الأساسي في مباراة الإنتاج الحربي وسيكون على رأسها عودة محمد أبوجبل مجددا لحراسة عرين القلعة البيضاء.
ويستعد الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربي يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.