أسعار اللحوم في الأسواق في ثامن أيام شهر رمضان المبارك

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

اقتصاد

أسعار اللحوم في الأسواق في ثامن أيام شهر رمضان المبارك

لحوم
لحوم

شهدت أسعار اللحوم، حالة من الثبات داخل الأسواق المحلية، اليوم الثلاثاء 20 أبريل 2021، في ثامن أيام شهر رمضان المبارك.

وتراوح سعر الكيلو البتلو ما بين ٩٠ إلى ١٧٥جنيهًا، ومحافظة السويس سجلت الأعلى سعرًا، وبلغ سعر كيلو لحم الضأن، ما بين ١١٠ إلى ١٨٠ جنيهًا لتصبح محافظة قنا الأعلى سعرًا، كما بلغ سعر كيلو الكندوز ١٥٠ جنيهًا، لتسجل محافظة البحر الأحمر الأعلى سعرًا.

وتراوح سعر لحوم البتلو بالعظم ما بين ٨٠ إلى٢٢٠ جنيهًا، وتعتبر محافظة بورسعيد الأعلى سعرًا، وكيلو لحم الضأن بالعظم ما بين 100 إلى 170 جنيهًا، لتكون محافظة الجيزة هي الأعلى سعرًا.