بالفيديو.. خبيرة إتيكيت: هذه أفضل هدية عند زيارة العروسة لأول مرة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

توك شو

بالفيديو.. خبيرة إتيكيت: هذه أفضل هدية عند زيارة العروسة لأول مرة


قالت رانيا حسين، خبيرة الإتيكيت، إن العريس إذا قام بزيارة أهل العروسة في المنزل، فعليه أن يصطحب معه هدية، وأفضل هدية في هذه الظروف هي الشكولاتة والورد، ودائمًا ما تكون الشكولاتة هدية للعرسة، والوارد لأهل العروسة، ومن الممكن إرسال الهدية قبل أن يذهب، فهذا الأمر يكون "لطيف" على حد قولها.

وأشارت "حسين"، خلال حوارها مع الإعلامية نورين شحاتة، ببرنامج "حياتك صحتك"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأحد، إلى أن العروسة إذا قامت بمقابلة العريس في مكان خارج المنزل، فعليها أن تذهب في مظهر كويس، وليس عليها أن تقوم بتقديم هدية للعريس على الإطلاق.

ولفتت إلى أن العروسة عليها أن تظهر بشكل طبيعي بدون تكليف، وعليها أن ترتدي ملابس أنيقة، ولا ترتدي ملابس كاجوال في هذه الظروف، مشيرة إلى أن العروسة عليها أن تستمع إلى العريس، وبعد ذلك تستمع، مشيرة إلى أن العروسة عليها أن تستمع جيدًا إلى العريس أكثر من الحديث.