مكرم منير: تسببت في خصم 10 أيام لأحد القيادات بالدولة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

توك شو

مكرم منير: تسببت في خصم 10 أيام لأحد القيادات بالدولة


قال الفنان منير مكرم، إن أحد قيادات الدولة أخبره بأنه تسبب في حصوله على خصم 10 أيام من العمل، قائلاً:" أنت تسببت في حصولي على خصم 10 أيام"، فسألته قائلًا: "إزاي"، فأخبرني قائلاً: "كنا مع حد كبير أوي، فقولنا نعمل فيه مقلب، فقمنا بإخفاء العشاء، وعندما سأل على العشاء، قولنا أدينا عقلك، فخصم لجميع المشاركين في المقلب 10 أيام".

وتابع "مكرم"، خلال حواره مع الإعلاميين ليلى عز العرب وهشام إسماعيل، ببرنامج "يا أنا يا هي"، المذاع على فضائية "دريم"، مساء الاثنين، أنه ضُرب كثيرًا بسبب مشاركته في برنامج الكاميرا الخفية، معقبًا: "كان في ناس بتستمع بضربي في برنامج الكاميرا الخفية".

ولفت إلى أن الفن هو من يبقى وليس الملايين التي يحصل عليها بعض الممثلين الآن، معقبًا: "لحد دلوقتي بنستمتع بفن إسماعيل ياسين".