منير مكرم عن راتبه في برنامج الكاميرا الخفية: ”50 جنيه في الحلقة”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

توك شو

منير مكرم عن راتبه في برنامج الكاميرا الخفية: ”50 جنيه في الحلقة”

قال الفنان منير مكرم، إنه قدم في البداية مع الفنانة عائشة الكيلاني برنامج مسابقات 8 حلقات، وبعد ذلك تحول البرنامج لكاميرا خفية لمدة تزيد عن 12 عامًا.

وتابع "مكرم"، خلال حواره مع الإعلاميين ليلى عز العرب وهشام إسماعيل، ببرنامج "يا أنا يا هي"، المذاع على فضائية "دريم"، مساء الاثنين، أن أجره في برنامج الكاميرا الخفية ثلث أجر من راتبه في التلفزيون المصري، معقبًا: "كان أجري في الكاميرا الخفية 50 جنيه، وفي التلفزيون 150 جنيه".

ولفت إلى أنه عندما نجح في تقديم برنامج الكاميرا الخفية، شعر الناس عند وجوده في أي مكان بأنه يقدم برنامج كاميرا خفية، معقبًا: "لما بروح أي مكان الناس بتسألني فين الكاميرا الخفية".