منير مكرم: ”قدمت الكاميرا الخفية بالصدفة البحتة.. ومكنتش بحب التمثيل”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

توك شو

منير مكرم: ”قدمت الكاميرا الخفية بالصدفة البحتة.. ومكنتش بحب التمثيل”

قال الفنان منير مكرم، إن الموطن الرئيسي للكاميرا الخفية هي الولايات المتحدة الأمريكية، وظهرت من خلال قيام أحد خريجي معهد السينما بالفعل في وظيفة في مترو الأنفاق بسبب عدم وجود عمل، وعندما قام بزيارته أحد أصدقائه من خريجي المعهد وجد بعض الكاميرات في المترو، وبعد ذلك اختفى لمدة 6 أشهر، وقام بزيارته وقام بإعطائه شيك بنصف مليون دولار، قائلاً: "انا أخدت فكرة الكاميرا الخفية من عندك وعملتها، ومن هنا انتشرت في كل أنحاء العالم".

وتابع "مكرم"، خلال حواره مع الإعلاميين ليلى عز العرب وهشام إسماعيل، ببرنامج "يا أنا يا هي"، المذاع على فضائية "دريم"، مساء الاثنين، أن الكاميرا الخفية الأمريكية تُرجمت وأُذيعت في شهر رمضان، ولاقت إقبالًا كبيرًا، وقدمها الأستاذ محمود الجندي، وقام بتقديمها الأستاذ إبراهيم نصر، وبعد ذلك تم الاستعانة بمجموعة من الشباب وتم تقديمها من خلال اسمها "الحقونا".

ولفتت إلى أنه شارك في الكاميرا الخفية ومجال التمثيل من خلال الصدفة البحتة، معقبًا: "مكنتش أحب أكون ممثل، واشتغلت في التمثيل بالصدفة".