كهربا: مضيت عقود الأهلي على بياض

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الهجان : يتفقد مستشفى كفر شكر المركزي ومحطة المياه المرشحة بالمنشأة الكبرى جهود مكثفة لمتابعة جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي بالبحيرة. قصب السكر ..والدائرة المفرغة المركزى للحشائش" ينظم دورة تدريبية حول الاستخدام الأمن والفعال لمبيدات الحشائش بمديرية الزراعة بالجيزة رئيس الوحدة المحلية بطنان تتفقد القافلة الطبيةبالقرية استغلال نهاية الري المغطي في التخلص الآمن من القمامة بصنافير مركز قليوب تأهيل الصف الثاني من قيادات الدولة رئيس الوزراء يتفقد أعمال تنفيذ مشروع القطار الكهربائي الخفيف عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية

توك شو

كهربا: مضيت عقود الأهلي على بياض

محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي
محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي

رد محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، على سؤال الإعلامية بسمة وهبة "الزمالك طلعك إعارة للسعودية، واتبسطت هناك.. مشلتش الجميل دا ليه؟"، ليرد قائلًا "طيب شوفي أنا دخلتلهم كام؟.. دخلت لهم 84 مليون في سنتين.. ولما طلبت رفع عقدي رفضوا".

وقال "كهربا" خلال حواره ببرنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة "المحور"، إنه ذهب للأهلي لأنه كان طمعان في العودة إلى بيته، معقبًا: "سبت الزمالك وأنا نجم، وكنت طمعان في إنى أرجع بيتي، وكان نفسى ألبس تيشرت الأهلي.. أنا روحت الأهلى نجم ومعايا فلوس.. ولو كنت طمعان كنت روحت بيراميدز لأنهم عرضوا عليا أرقام كبيرة".

وأشار إلى أنه قال لأمير توفيق إنه يريد 20 مليونا في العام الواحد، لكن إدارة الأهلي رفضت، معقبًا: "ثم مضيت العقود على بياض وقلتلهم حطوا الفلوس اللى عاوزينهم.. أنا طموح، ودايما اللى في جيبي مش بتاعي".