كهربا: مضيت عقود الأهلي على بياض

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
قفشة يضيف الهدف الثاني للأهلي في مرمى الاتحاد بانون يتقدم للأهلي بهدف في مرمى الاتحاد كورنا في مصر.. استثناء مطاعم الفنادق من قرار الغلق الزمالك يتقدم على سموحة بهدفين في الشوط الأول العثور على جثة شخص بأحد شوارع السلام والتحريات ” وفاة طبيعية ” مدير أمن القاهرة يتفقد الشوارع والميادين للتأكد من إغلاق المنشآت التجارية شوط أول سلبي بين الأهلي والاتحاد السكندري محمد صلاح يفوز بجائزة لوريوس العالمية للإلهام الرياضي مروان محسن يقود هجوم الأهلى أمام الاتحاد السكندري الاتحاد السكندري بالقوة الضاربة أمام الأهلي الزمالك يهاجم سموحة بـ” شيكابالا وبن شرقي وأحداد” ازدهار التصويت القائم على بلوك تشين: جلسات التصويت عبر الإنترنت زادت ثلاث مرات خلال عام الإغلاق 

توك شو

كهربا: مضيت عقود الأهلي على بياض

محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي
محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي

رد محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، على سؤال الإعلامية بسمة وهبة "الزمالك طلعك إعارة للسعودية، واتبسطت هناك.. مشلتش الجميل دا ليه؟"، ليرد قائلًا "طيب شوفي أنا دخلتلهم كام؟.. دخلت لهم 84 مليون في سنتين.. ولما طلبت رفع عقدي رفضوا".

وقال "كهربا" خلال حواره ببرنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة "المحور"، إنه ذهب للأهلي لأنه كان طمعان في العودة إلى بيته، معقبًا: "سبت الزمالك وأنا نجم، وكنت طمعان في إنى أرجع بيتي، وكان نفسى ألبس تيشرت الأهلي.. أنا روحت الأهلى نجم ومعايا فلوس.. ولو كنت طمعان كنت روحت بيراميدز لأنهم عرضوا عليا أرقام كبيرة".

وأشار إلى أنه قال لأمير توفيق إنه يريد 20 مليونا في العام الواحد، لكن إدارة الأهلي رفضت، معقبًا: "ثم مضيت العقود على بياض وقلتلهم حطوا الفلوس اللى عاوزينهم.. أنا طموح، ودايما اللى في جيبي مش بتاعي".