كهربا: أنا أحسن لاعب في مصر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شوط أول سلبي بين إنبي والاتحاد السكندري الكاظمي: الحديث عن وجود قواعد أمريكية في العراق كذبة وليد أبو المجد يعلن انتهاء تصوير مسلسل المداح تعرف على تشكيل إنبى والاتحاد السكندري في الدوري كارتيرون يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي حرب أهلية| الحلقة 28.. نجاة ”تمارا” من كارثة كبيرة الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية ”إيتامكو” ترد على بعض الاتهامات المتداولة القمة 122.. أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك سعر الدولار مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 عاطل يطعن شقيقين بسبب خلاف على ركنة سيارة بالمعصرة أسعار الذهب مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 كارتيرون: أرحب بخوض مباريات الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي

توك شو

كهربا: أنا أحسن لاعب في مصر

ردَّ محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، "هل ترى نفسك أحسن لاعب في الأهلي الآن"، ليرد اللاعب :"أنا شايف نفسي أحسن لاعب في مصر".

وقال "كهربا" خلال حواره ببرنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة "المحور"، إنه يريد الفرصة الجيدة، ولكن المشكلات المختلفة هي اللى تعطله وتعيقه.

وأضاف محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي: "أنا طموح ولسه في الأهلي مخدتش فرصتي"، معربًا عن سعادته بالفترة التي قضاها مع الكابتن ربيع ياسين والكابتن حسام البدري، معقبًا:"فيريرا أفضل مدرب كنت معاه في حياتي".

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.