كهربا: أنا أحسن لاعب في مصر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية

توك شو

كهربا: أنا أحسن لاعب في مصر

ردَّ محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، "هل ترى نفسك أحسن لاعب في الأهلي الآن"، ليرد اللاعب :"أنا شايف نفسي أحسن لاعب في مصر".

وقال "كهربا" خلال حواره ببرنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة "المحور"، إنه يريد الفرصة الجيدة، ولكن المشكلات المختلفة هي اللى تعطله وتعيقه.

وأضاف محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي: "أنا طموح ولسه في الأهلي مخدتش فرصتي"، معربًا عن سعادته بالفترة التي قضاها مع الكابتن ربيع ياسين والكابتن حسام البدري، معقبًا:"فيريرا أفضل مدرب كنت معاه في حياتي".

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.