كهربا يعلق على تقبيله شعار الزمالك

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

توك شو

كهربا يعلق على تقبيله شعار الزمالك

أكد محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، أنه قدم للزمالك كل ما عنده، قائلًا: "دا كان رزقي وأكل عيشي، وبوست شعار وتيشرت الزمالك، وكنت صادق في ذلك؛ عشان أنا بحب جمهور الزمالك".

ورد "كهربا" أثناء حواره ببرنامج "العرافة" الذي تقدمه بسمة وهبة على شاشة "المحور"، على سؤال الإعلامية "الشيطان ولا كهربا؟"، قائلا: "أنا أشطر من شيطاني".

وعن احترافه في البرتغال، قال: "كانت تجربة احتراف ولم تكن بهدف الهروب وأنا مش هارب ولم أخن أحدا.. ونادي الزمالك هو اللى قصر معايا.. وعندي معزة عند جمهور الزمالك.

ويعد برنامج "العرافة" امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية التي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي إلى صدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.