كهربا يعلق على تقبيله شعار الزمالك

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
حسام الخولي: نشكر القيادة السياسية المصرية على جهودها لصالح فلسطين  رئيس الشيوخ: الإعتداءات الإسرائيلية بفلسطين تهدد مستقبل السلام..ونقف بجانب الأشقاء مجلس الوزراء ينفي إرسال رسائل وهمية لتلقي لقاح كورونا دون توافر جرعات «2 كفاية» ينفذ 6 ملايين و١٣٦ ألف زيارة توعية في 10 محافظات منذ إطلاقه محافظ الشرقية يُوجه بتطوير ميدان المحكمة هشام سويلم يلقي القسم الدستوري بديلا عن النائب الراحل فاروق مجاهد محافظ أسيوط : توريد 77 ألف طن قمح إلى الشون والصوامع وحصاد 230 الف فدان حتى الان الداودي يعلن عن تعافي 109 مصاب كورونا بمستشفيات العزل بقنا خلال عطلة عيد الفطر المبارك بعد بيان نقابة المهن التمثيلية عن فلسطين.. منة فضالي توجه رسالة شكر مؤثرة لـ أشرف زكي إسلام إبراهيم يكشف تفاصيل وعكته الصحية وحقيقة إصابته بفيروس كورونا جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة خلال 24 ساعة.. ضبط 5120 مخالفة مرورية متنوعة

توك شو

كهربا يعلق على تقبيله شعار الزمالك

أكد محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، أنه قدم للزمالك كل ما عنده، قائلًا: "دا كان رزقي وأكل عيشي، وبوست شعار وتيشرت الزمالك، وكنت صادق في ذلك؛ عشان أنا بحب جمهور الزمالك".

ورد "كهربا" أثناء حواره ببرنامج "العرافة" الذي تقدمه بسمة وهبة على شاشة "المحور"، على سؤال الإعلامية "الشيطان ولا كهربا؟"، قائلا: "أنا أشطر من شيطاني".

وعن احترافه في البرتغال، قال: "كانت تجربة احتراف ولم تكن بهدف الهروب وأنا مش هارب ولم أخن أحدا.. ونادي الزمالك هو اللى قصر معايا.. وعندي معزة عند جمهور الزمالك.

ويعد برنامج "العرافة" امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية التي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي إلى صدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.