”يويفا”: منع اللاعبين المشاركين في ”السوبرليج” من تمثيل منتخباتهم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محافظ الشرقية يُوجه بتطوير ميدان المحكمة هشام سويلم يلقي القسم الدستوري بديلا عن النائب الراحل فاروق مجاهد محافظ أسيوط : توريد 77 ألف طن قمح إلى الشون والصوامع وحصاد 230 الف فدان حتى الان الداودي يعلن عن تعافي 109 مصاب كورونا بمستشفيات العزل بقنا خلال عطلة عيد الفطر المبارك بعد بيان نقابة المهن التمثيلية عن فلسطين.. منة فضالي توجه رسالة شكر مؤثرة لـ أشرف زكي إسلام إبراهيم يكشف تفاصيل وعكته الصحية وحقيقة إصابته بفيروس كورونا جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة خلال 24 ساعة.. ضبط 5120 مخالفة مرورية متنوعة مواصلة الحملات التموينية المكبرة لضبط الأسواق هربت بسبب خلافات عائلية .. الداخلية تعيد «فتاة» لأسرتها في القاهرة مفتى الجمهورية لمفتى القدس: القضية الفلسطينية قضية كل عربى ومسلم فى ربوع الأرض رنا رئيس سعيدة بمشاركتها بعملين في دراما رمضان

رياضة

”يويفا”: منع اللاعبين المشاركين في ”السوبرليج” من تمثيل منتخباتهم

ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي
ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي

كشف ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي أن اللاعبين الذين يشاركون في بطولة دوري السوبر الأوروبي "السوبرليج" سيتم منعهم من اللعب في كأس العالم وكأس أمم أوروبا ولن يتم السماح لهم بتمثيل منتخباتهم.

وكان 12 ناديا من كبار أوروبا أعلنوا في وقت سابق اقامة بطولة دوري السوبر الأوروبي بعيدا عن دوري ابطال أوروبا وهو ما رفضه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والفيفا.
وقال تشيفرين في تصريحات خلال الاجتماع الطارئ لـ"يويفا": أستطيع أن أؤكد بقوة في هذه اللحظة أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وعالم كرة القدم يقفان متحدين ضد اقتراح "السوبرليج" المشين من قبل بعض الأندية بدافع الجشع ولا شيء آخر وكلنا متحدون ضد هذا الهراء.