أروى قاسم تشارك في ”كوفيد -25” مع يوسف الشريف

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شوط أول سلبي بين إنبي والاتحاد السكندري الكاظمي: الحديث عن وجود قواعد أمريكية في العراق كذبة وليد أبو المجد يعلن انتهاء تصوير مسلسل المداح تعرف على تشكيل إنبى والاتحاد السكندري في الدوري كارتيرون يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي حرب أهلية| الحلقة 28.. نجاة ”تمارا” من كارثة كبيرة الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية ”إيتامكو” ترد على بعض الاتهامات المتداولة القمة 122.. أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك سعر الدولار مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 عاطل يطعن شقيقين بسبب خلاف على ركنة سيارة بالمعصرة أسعار الذهب مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 كارتيرون: أرحب بخوض مباريات الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي

فن وثقافة

أروى قاسم تشارك في ”كوفيد -25” مع يوسف الشريف

تشارك الفنانة الشابة أروى قاسم في مسلسل "كوفيد-25" المنتظر عرضه يوم ١٦ من شهر رمضان الجاري ويجسد بطولته الفنان يوسف الشريف.

وعبرت أروى عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "كوفيد-25" وقالت في بيان لها:" هو عمل مختلف كثيرا كعادة الفنان يوسف الشريف دائما مجدد في مواضيعه وأتمنى أن يحوذ دوري إعجاب الجمهور وسيكون مفاجأة".

ويقدم يوسف الشريف شخصية "يوتيوبر" خلال أحداث العمل الذي يحاكي تطورًا لوباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق.
مسلسل "كوفيد - 25" بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

يذكر أن أروى قاسم شاركت في عدد من الأعمال الدرامية منها مسلسل الطوفان، حيث قامت بدور بنت دينا وفتحى عبد الوهاب، وفي مسلسل نصيبى وقسمتك بدور أخت نسرين آمين، ومسلسل ألف ليلة وليلة بدور أخت شريف منير، ومسلسل حدوتة مُرة بدور غادة عبد الرازق في مرحلة الطفولة.