تراجع صحة المعارض الروسي نافالني بعد إضرابه عن الطعام

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
حسام الخولي: نشكر القيادة السياسية المصرية على جهودها لصالح فلسطين  رئيس الشيوخ: الإعتداءات الإسرائيلية بفلسطين تهدد مستقبل السلام..ونقف بجانب الأشقاء مجلس الوزراء ينفي إرسال رسائل وهمية لتلقي لقاح كورونا دون توافر جرعات «2 كفاية» ينفذ 6 ملايين و١٣٦ ألف زيارة توعية في 10 محافظات منذ إطلاقه محافظ الشرقية يُوجه بتطوير ميدان المحكمة هشام سويلم يلقي القسم الدستوري بديلا عن النائب الراحل فاروق مجاهد محافظ أسيوط : توريد 77 ألف طن قمح إلى الشون والصوامع وحصاد 230 الف فدان حتى الان الداودي يعلن عن تعافي 109 مصاب كورونا بمستشفيات العزل بقنا خلال عطلة عيد الفطر المبارك بعد بيان نقابة المهن التمثيلية عن فلسطين.. منة فضالي توجه رسالة شكر مؤثرة لـ أشرف زكي إسلام إبراهيم يكشف تفاصيل وعكته الصحية وحقيقة إصابته بفيروس كورونا جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة خلال 24 ساعة.. ضبط 5120 مخالفة مرورية متنوعة

العالم

تراجع صحة المعارض الروسي نافالني بعد إضرابه عن الطعام

ذكرت تقارير صحفية أبرزتها رويترز أن صحة المعارض الروسي، أليكسي نافالني تتراجع، بعد إضرابه عن الطعام.
وبدأ نافالني، المعارض البارز للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في رفض الطعام في 31 مارس احتجاجًا على ما قال إنه رفض سلطات السجن توفير الرعاية الطبية الكافية له في حالة آلام الساق والظهر.
وقال أحد اصدقائه ويدعى ليوبوف سوبول، إنه لا يعرف ماذا حدث له في عطلة نهاية الأسبوع لأنه لم يُسمح للمحامين بزيارته حينها، لكنه يخشى بشدة تلقي أخبار سيئة بشأنه.
وأضاف أنه لا يوجد أمل في أن تلقي أخبار جيدة عن صحته خلال الأيام المقبلة، فيما يعتقد أن حالته قريبة جدًا حقًا من الحرجة، وعلى وشك أن تكون خطيرة جدًا بعد عشرون يومًا من الاضراب عن الطعام.