العثور على ألغام وقذائف هاون فى مناطق متعددة بالعراق

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شوط أول سلبي بين إنبي والاتحاد السكندري الكاظمي: الحديث عن وجود قواعد أمريكية في العراق كذبة وليد أبو المجد يعلن انتهاء تصوير مسلسل المداح تعرف على تشكيل إنبى والاتحاد السكندري في الدوري كارتيرون يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي حرب أهلية| الحلقة 28.. نجاة ”تمارا” من كارثة كبيرة الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية ”إيتامكو” ترد على بعض الاتهامات المتداولة القمة 122.. أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك سعر الدولار مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 عاطل يطعن شقيقين بسبب خلاف على ركنة سيارة بالمعصرة أسعار الذهب مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 كارتيرون: أرحب بخوض مباريات الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي

شئون عربية

العثور على ألغام وقذائف هاون فى مناطق متعددة بالعراق

عثرت القوات الأمنية العراقية على عدد كبير من العبوات الناسفة والألغام وقنابر الهاون فى منطقة الجزيرة وكركوك ونينوى والأنبار.

وذكرت خلية الإعلام الأمنى- فى بيان، نشرته الوكالة الوطنية العراقية للأنباء، أن قوة مشتركة من قيادة عمليات الجزيرة عثرت على مخبأ للعبوات الناسفة فى ناحية الريحانة يحتوى على 269 عبوة ناسفة متعددة الأنواع والأشكال، و145 صاعق تفجير، و119 مسطرة تفجير تم تفجيرها".

وأضافت أن قوة من الفرقة الثالثة بالشرطة الاتحادية فتشت قرى (الشاه كلدى والحمدانية والجعفرية والكرامة العصرية) وعثرت على عبوتين ناسفتين محليتى الصنع، وبطارية، وقذائف هاون عيار 60 ملم من مخلفات تنظيم داعش الإرهابى تم تفجيرها.

وأشار إلى أن قوة من الفرقة 20 في قيادة عمليات غرب نينوى نفذت واجب تفتيش فى قرية تل البنات، حيث تم العثور على صاروخ طائرة و3 قذائف (آر بى جى)، كما عثرت قوة من الفرقة العاشرة بقيادة عمليات الأنبار على 17 صفيحة معدنية ومسطرتى تفجير وقذيفة مدفع نمساوى وقذيفة هاون عيار 81 ملم من مخلفات داعش الإرهابى تم تفجيرها موقعياً