وزير الرياضة يغادر المستشفى بعد حادث الطريق الصحراوى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
قفشة يضيف الهدف الثاني للأهلي في مرمى الاتحاد بانون يتقدم للأهلي بهدف في مرمى الاتحاد كورنا في مصر.. استثناء مطاعم الفنادق من قرار الغلق الزمالك يتقدم على سموحة بهدفين في الشوط الأول العثور على جثة شخص بأحد شوارع السلام والتحريات ” وفاة طبيعية ” مدير أمن القاهرة يتفقد الشوارع والميادين للتأكد من إغلاق المنشآت التجارية شوط أول سلبي بين الأهلي والاتحاد السكندري محمد صلاح يفوز بجائزة لوريوس العالمية للإلهام الرياضي مروان محسن يقود هجوم الأهلى أمام الاتحاد السكندري الاتحاد السكندري بالقوة الضاربة أمام الأهلي الزمالك يهاجم سموحة بـ” شيكابالا وبن شرقي وأحداد” ازدهار التصويت القائم على بلوك تشين: جلسات التصويت عبر الإنترنت زادت ثلاث مرات خلال عام الإغلاق 

رياضة

وزير الرياضة يغادر المستشفى بعد حادث الطريق الصحراوى

غادر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، المستشفى منذ قليل، متوجها إلى منزله، بعد تحسن حالته الصحية، إثر الحادث الذى تعرض له أمس، خلال توجهه الى البحيرة.

وتعرض أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة إلى حادث خلال توجهه إلى البحيرة للقيام بزيارة تفقدية للمنشات الرياضية، حيث اختل اطار السيارة، وانقلبت على الطريق الصحراوى خلال توجهه إلى البحيرة.

جاءت مغادرة صبحى للمستشفى بعد الاطمئنان التام على صحته، وإجراء الاشعات والفحوصات الطبية اللازمة.

وتلقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي للاطمئنان على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث أمس.

وتوافد عدد من القيادات أمس على المستشفى، على رأسهم اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، وعلى الجانب الرياضي المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، اللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الأفريقية وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية، ولفيف من كبار الشخصيات العامة والنواب للاطمئنان على حالته الصحية.