استشاري: التكييف مصدر لنقل الفيروسات في هذه الحالة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هشام سويلم يلقي القسم الدستوري بديلا عن النائب الراحل فاروق مجاهد محافظ أسيوط : توريد 77 ألف طن قمح إلى الشون والصوامع وحصاد 230 الف فدان حتى الان الداودي يعلن عن تعافي 109 مصاب كورونا بمستشفيات العزل بقنا خلال عطلة عيد الفطر المبارك بعد بيان نقابة المهن التمثيلية عن فلسطين.. منة فضالي توجه رسالة شكر مؤثرة لـ أشرف زكي إسلام إبراهيم يكشف تفاصيل وعكته الصحية وحقيقة إصابته بفيروس كورونا جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة خلال 24 ساعة.. ضبط 5120 مخالفة مرورية متنوعة مواصلة الحملات التموينية المكبرة لضبط الأسواق هربت بسبب خلافات عائلية .. الداخلية تعيد «فتاة» لأسرتها في القاهرة مفتى الجمهورية لمفتى القدس: القضية الفلسطينية قضية كل عربى ومسلم فى ربوع الأرض رنا رئيس سعيدة بمشاركتها بعملين في دراما رمضان القوى العاملة: استرداد 7.5 مليون ليرة قيمة الكفالة المصرفية لـ 5 مصريين في لبنان

توك شو

استشاري: التكييف مصدر لنقل الفيروسات في هذه الحالة

قال الدكتور أيمن سالم، أستاذ ورئيس قسم الصدر بالقصر العيني بجامعة القاهرة، إن التكييف قد يكون مصدر لنقل الأتربة أو الفيروسات حال عدم تنظيفه.

وشدد "سالم"، خلال لقائه مع الإعلامية نورين شحاتة، ببرنامج "حياتك صحتك"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأحد، على ضرورة إعداد منفذ لدخول وخروج الهواء في شقة أو مكتب حال تركيب تكييف، لإعداد أفضل تهوية ممكنة.

ولفت إلى أن التكييف قد يكون مصدر للعدوى البكتيرية والإصابة بالحساسية والنزلات الشعبية، والعدوى البكتيرية، حال عدم صيانته بصورة منتظمة كل عام.