استشاري: الجرسينية تغلق الشهية بنسبة تصل لـ60%

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شوط أول سلبي بين إنبي والاتحاد السكندري الكاظمي: الحديث عن وجود قواعد أمريكية في العراق كذبة وليد أبو المجد يعلن انتهاء تصوير مسلسل المداح تعرف على تشكيل إنبى والاتحاد السكندري في الدوري كارتيرون يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي حرب أهلية| الحلقة 28.. نجاة ”تمارا” من كارثة كبيرة الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية ”إيتامكو” ترد على بعض الاتهامات المتداولة القمة 122.. أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك سعر الدولار مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 عاطل يطعن شقيقين بسبب خلاف على ركنة سيارة بالمعصرة أسعار الذهب مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 كارتيرون: أرحب بخوض مباريات الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي

توك شو

استشاري: الجرسينية تغلق الشهية بنسبة تصل لـ60%

قال الدكتور خالد غزالي، استشاري التغذية العلاجية، إن مريض السمنة يعاني من شهية عالية، ولهذا يتناول كميات كبيرة من الطعام بدون مضغ الطعام بصورة كبيرة، خلاف تناول الوجبات السريعة.

وتابع "غزالي"، خلال حواره مع الإعلامية نورين شحاتة، ببرنامج "حياتك صحتك"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأحد، أن هناك ضرورة للتحكم في شهية مريض السمنة، من خلال تناول نبات الجرسينية الذي يغلق الشهية بصورة طبيعية بنسبة تصل لـ60%، وبدون أي أعراض جانبية.

ولفت إلى أن هناك ضرورة لتعويد مريض السمنة على عادات غذائية صحية؛ من خلال تقليل ما يتناوله مريض السمنة من الطعام، وهذا الأمر يكون من خلال تناول ألياف الاناسليوم التي تملء المعدة بصورة كبيرة، وهذا يعطي إشارة للمخ بوقف تناول الطعام.