استشاري: خفض الوزن أمر ممكن بدون حركة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شوط أول سلبي بين إنبي والاتحاد السكندري الكاظمي: الحديث عن وجود قواعد أمريكية في العراق كذبة وليد أبو المجد يعلن انتهاء تصوير مسلسل المداح تعرف على تشكيل إنبى والاتحاد السكندري في الدوري كارتيرون يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي حرب أهلية| الحلقة 28.. نجاة ”تمارا” من كارثة كبيرة الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية ”إيتامكو” ترد على بعض الاتهامات المتداولة القمة 122.. أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك سعر الدولار مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 عاطل يطعن شقيقين بسبب خلاف على ركنة سيارة بالمعصرة أسعار الذهب مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 كارتيرون: أرحب بخوض مباريات الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي

توك شو

استشاري: خفض الوزن أمر ممكن بدون حركة

قال الدكتور خالد غزالي، استشاري التغذية العلاجية، إن مريض السمة بعد تناول ألياف الاناسليوم لا يستطيع أن يتناول الكثير من الطعام مهما كان أمامه من طعام، مشيرًا إلى أن ألياف الاناسليوم تعمل على تقليل امتصاص الدهون وتخرج مع الفضلات.

وتابع "غزالي"، خلال حواره مع الإعلامية نورين شحاتة، ببرنامج "حياتك صحتك"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأحد، أن خفض الوزن أمر ممكن بدون حركة، من خلال الكورس الرباعي، مشيرًا إلى أن هناك خصم يصل لـ40% على هذه الكورسات.

وتابع أن هناك كريم لعلاج الاسترتش مارك، يصرف مجانًا مع الكورس العلاجي، لافتًا إلى أن هذا الكريم يشد الجلد بعد خفض الوزن بصورة كبيرة للغاية.