بالفيديو.. حفيد عبد المطلب: أغنية ”رمضان جانا” لما بسمعها ”بحس بطعم الشهر الفضيل”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شوط أول سلبي بين إنبي والاتحاد السكندري الكاظمي: الحديث عن وجود قواعد أمريكية في العراق كذبة وليد أبو المجد يعلن انتهاء تصوير مسلسل المداح تعرف على تشكيل إنبى والاتحاد السكندري في الدوري كارتيرون يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي حرب أهلية| الحلقة 28.. نجاة ”تمارا” من كارثة كبيرة الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية ”إيتامكو” ترد على بعض الاتهامات المتداولة القمة 122.. أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك سعر الدولار مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 عاطل يطعن شقيقين بسبب خلاف على ركنة سيارة بالمعصرة أسعار الذهب مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 كارتيرون: أرحب بخوض مباريات الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي

توك شو

بالفيديو.. حفيد عبد المطلب: أغنية ”رمضان جانا” لما بسمعها ”بحس بطعم الشهر الفضيل”

قال محمد نور عبد المطلب، حفيد المطرب الراحل محمد عبد المطلب ومهندس الديكور، إن جدي كان حريصًا في شهر رمضان على الجلوس في مسجد الحسين؛ حيث كان ينتظره الجميع على الإفطار ويحضر المكسرات ولوازم الشهر الفضيل، وكان يحب أداء صلاة المغرب في المسجد قبل أن يحضر لنا ويفطر مع الجميع.

وأضاف "عبد المطلب"، خلال حواره مع الإعلاميان ممدوح الشناوي ورنا عرفة، ببرنامج "البيه والهانم"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن جدي كان مصمما على إبعاد والدي عن طريق الفن، وكان يخبره أن الشهرة صعبة والفن عشان حد يوصل فيه فالأمر ليس سهلا، وأراد الاهتمام بالتعليم أكثر”.

وعن الأغنية الشهيرة “رمضان جانا”، أكد حفيد عبد المطلب أن تلك الأغنية من الأغاني التي تثبت وجود شهر رمضان، قائلا: “لما بسمعها في رمضان بحس بطعم الشهر الفضيل، لكن في غير رمضان لا أشعر بها، خاصة أنها تشير إلى طقوس شهر رمضان خاصة في الأحياء الشعبية”.