حفيد عبد المطلب: جدي كان يتمنى تنظيم مهرجان قبل وفاته 

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محافظ القليوبية: حملات مكثفة لتطبيق قرارات مجلس الوزراء من اليوم لمواجهة فيروس كورونا  وزير التنمية المحلية يوجه المحافظين بالتشديد فى تطبيق الإجراءات الاحترازية وعدم التهاون مع المخالفين ضبط 3 سيدات أثناء غسيل أموال بقيمة 25 مليون جنيه اليوم.. سيد عبد الحفيظ يخضع للتحقيق في اتحاد الكرة رئيس الوزراء يلتقي السفير التونسي لدى مصر الأوقاف تعلن فتح باب التقديم للحصول على تصريح واعظة متطوعة الحكومة تنفي قرار فرض حظر التجول.. وتؤكد: قديم وليس له علاقة بالقرارات الجديدة خلال 24 ساعة.. ضبط 5989 مخالفة مرورية متنوعة الحكومة تنفي حظر حركة المواطنين أو وسائل النقل خلال الأسبوعين القادمين انصراف أشرف السعد من النيابة ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهابة الأسبوع حمادة هلال يشارك جمهوره مشهد انتقامه من رحاب وزين في فرحهما

توك شو

حفيد عبد المطلب: جدي كان يتمنى تنظيم مهرجان قبل وفاته 

قال محمد نور عبد المطلب، حفيد المطرب الراحل محمد عبد المطلب ومهندس الديكور، إن جده عبدالمطلب لم يكن يمتلك نقط ضعف لأنه واثق من نفسه وعزة نفسه كبيرة، كما أنه كان يصدق الأخبار التي تحمل مصلحة لمصر ولم يردد الإشاعات التى كانت تسيء للبلاد.

وأضاف "عبد المطلب"، خلال حواره مع الإعلاميان ممدوح الشناوي ورنا عرفة، ببرنامج "البيه والهانم"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن جده عبد المطلب كانت أمنيته قبل الرحيل تنظيم مهرجان أو أوبريت كبير يغني فيه مراحل الفن المصري منذ القدم حتى عصره، لكن القدر لم يسعفه.

وتابع: "جدي عبد المطلب كان يحب الأغاني القديمة مثل "حبيتك وبحبك"، و"يا أهل الهوى"، وكل هذا النمط كان يعتز به"، مشيرًا إلى أنه كان يحب الفنان محمد الكحلاوي؛ خاصة في الابتهالات والأناشيد الدينية، ومحمد رشدي لأنه كان يرى فيه امتدادا لصوته.