خبيرة اتيكيت: المواضيع التي تتسم بالجدل لا يجب أن تفتح خلال العزومات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اليوم.. سيد عبد الحفيظ يخضع للتحقيق في اتحاد الكرة رئيس الوزراء يلتقي السفير التونسي لدى مصر الأوقاف تعلن فتح باب التقديم للحصول على تصريح واعظة متطوعة الحكومة تنفي قرار فرض حظر التجول.. وتؤكد: قديم وليس له علاقة بالقرارات الجديدة خلال 24 ساعة.. ضبط 5989 مخالفة مرورية متنوعة الحكومة تنفي حظر حركة المواطنين أو وسائل النقل خلال الأسبوعين القادمين انصراف أشرف السعد من النيابة ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهابة الأسبوع حمادة هلال يشارك جمهوره مشهد انتقامه من رحاب وزين في فرحهما فرقة كورال أطفال المنيا تقدم حفلا فنيا ضمن ليالي رمضان «القصير» يبحث مع وزير الثروة الحيوانية السوداني سبل التعاون التعليم: استخدام الطالب للمصادر الرقمية بامتحان الثانوية لن يسبب له مشكلة

توك شو

خبيرة اتيكيت: المواضيع التي تتسم بالجدل لا يجب أن تفتح خلال العزومات

قالت سلوى عفيفي، خبيرة الإتيكيت وتطوير الشخصية، إن الدعوة للعزومة يجب أن يحدث على الأقل قبل توقيت العزومة بأسبوع، وأقل شيء أربع أيام، خاصة أن فكرة التخطيط بعيد المدى غير متاحة لدينا.

وتابعت "عفيفي"، خلال حوارها مع الإعلامية نورين شحاتة، ببرنامج "حياتك صحتك"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أنه يفضل عدم عزومة شخصين غير متوفقين في وقت واحد، لأن أي مناقشة بينهما قد تؤدي إلى مشاجرة، معقبة: "ممكن أي مناقشة بينهم تولع الدينا".

ولفتت إلى أن المواضيع التي تتسم بالجدل لا يجب أن تفتح خلال العزومات، لأن بعض المواضيع تتسم بالجدل العقيم التي تؤدي إلى حالة من التعصب، ولذلك يجب اختيار مواضيع خفيفة.