محمد شريف يحرز الهدف الأول للأهلي في شباك الزمالك

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الكويت تستدعي القائم بالأعمال اللبناني بسبب تصريحات وزير الخارجية حبس الفنان أحمد فلوكس أسبوعا لإساءته استعمال التكنولوجيا كريم بنزيما يزين قائمة فرنسا لـ”يورو 2020” بوجبا وديالو يدعمان فلسطين في أولد ترافورد بعد لقاء فولهام وزير الخارجية: اتصالات مع القوى الدولية لتحقيق الاستقرار في فلسطين سد النهضة.. وزير الخارجية: لن ندخر جهدًا في الدفاع عن مصالحنا المائية الاحتلال يقصف غرب رفح وبيت لاهيا بقطاع غزة تأجيل محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام وآخرين لـ20 يونيو للنطق بالحكم رئيس الوزراء يتفقد مشروع توسعات محطة معالجة صرف صحي رأس البر بتكلفة ٢٤٠ مليون جنيه قانون التأمينات والمعاشات الجديد رئيس الوزراء يتفقد مشروع تطوير منطقة شمال وجنوب الصيادين وسوق النيل الحضاري مفتي الجمهورية يشيد بقرار الرئيس السيسي بتخصيص مبلغ 500 مليون دولار لصالح إعمار غزة

رياضة

محمد شريف يحرز الهدف الأول للأهلي في شباك الزمالك

تقدم النادي الأهلي على غريمه الزمالك بتسديدة صاروخية من محمد شريف عند الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول خلال اللقاء المقام بينهما حاليا على أرض ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع.

أهدر النادي الأهلي عند الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول هدف آخر بعدما أرسل محمد مجدي قفشة كرة طولية خلف دفاعات الزمالك ليستقبلها حسين الشحات ببراعة ويسددها منفردا بحارس الزمالك بشكل سئ خارج البرواز.

وكان الأهلي أهدر في الدقيقة الأولى هدفا محققا بعدما أرسل أيمن أشرف كرة أرضية عرضية إلى محمد شريف الذي سدد الكرة على يمين محمود جنش، وتخرج الكرة بسلام على فريق الزمالك.

واستحوذ الأهلي على مجريات اللعب خلال العشر دقائق الأولى خاصة بعدما تمكن لاعبيه من تمرير الكرة بعرض وطول الملعب، بينما لم يصل الزمالك إلى منقطة علي لطفي نهائيا باستنئاء الركلة الركنية التى حصل عليها الزمالك بعد مرور خمس دقائق من الشوط الأول.

يذكر أن النادي الأهلي يخوض لقاء اليوم بعدد من الغيابات، أبرزها الحارس محمد الشناوي والمدافع ياسر إبراهيم والظهير الأيسر علي معلول، بالإضافة إلى حمدي فتحي وجانيور أجايي.

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل فريقه الذي سيخوض لقاء الزمالك بعد قليل وجاء كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: أيمن أشرف، بدر بانون، رامي ربيعة، بيكهام.

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، محمد شريف.