القمة 121.. مجلس الزمالك يساند اللاعبين من المدرجات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اليوم.. سيد عبد الحفيظ يخضع للتحقيق في اتحاد الكرة رئيس الوزراء يلتقي السفير التونسي لدى مصر الأوقاف تعلن فتح باب التقديم للحصول على تصريح واعظة متطوعة الحكومة تنفي قرار فرض حظر التجول.. وتؤكد: قديم وليس له علاقة بالقرارات الجديدة خلال 24 ساعة.. ضبط 5989 مخالفة مرورية متنوعة الحكومة تنفي حظر حركة المواطنين أو وسائل النقل خلال الأسبوعين القادمين انصراف أشرف السعد من النيابة ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهابة الأسبوع حمادة هلال يشارك جمهوره مشهد انتقامه من رحاب وزين في فرحهما فرقة كورال أطفال المنيا تقدم حفلا فنيا ضمن ليالي رمضان «القصير» يبحث مع وزير الثروة الحيوانية السوداني سبل التعاون التعليم: استخدام الطالب للمصادر الرقمية بامتحان الثانوية لن يسبب له مشكلة

رياضة

القمة 121.. مجلس الزمالك يساند اللاعبين من المدرجات

تواجدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة عماد عبد العزيز، والمستشار هشام إبراهيم، والمستشار سامي صبحي في مقصورة ملعب ستاد القاهرة الدولي لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الأهلي.

كما تواجد أمير عزمي مجاهد لاعب نادي الزمالك السابق في مقصورة ملعب استاد القاهرة الدولي لمؤازرة الفريق.

وحرص تاكيس جونياس مدرب فريق وادي دجلة الأسبق على التواجد في مقصورة الملعب لمتابعة اللقاء.

ويواجه الزمالك فريق الأهلي في الجولة الرابعة المؤجلة من الدوري الممتاز في تمام التاسعة والنصف مساء على استاد القاهرة الدولي.